تعرف علي جميع تفاصيل عمرة رمضان 2021-1442 في مصر الشروط والاسعار

تعرف علي جميع تفاصيل عمرة رمضان 2021-1442 في مصر الشروط والاسعار
عمرة رمضان 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=414620
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي تفاصيل عمرة رمضان 2021-1442 لجميع المواطنين الراغبين في حجز العمرة للمصريين، حيث قامت المملكة العربية السعودية بوضع العديد من الضوابط الخاصة باستقبال المعتمرين بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

 

فقد تسببت جائحة فيروس كورونا في تعلق العمرة علي مستوي دول العالم، حيث بدأت السعودية في السماح للمقيمين بأدائها تدريجياً وبعد هذا بدأت بالسماح للمعتمرين من خارج المملكة.

تفاصيل عمرة رمضان 2021 – 1442

حيث كشفت مصادر بالسياحة عن توقعات بدء قبول طلبات المعتمرين لشهر رمضان المبارك العام الجاري، كما من المتوقع أن يتم تحديد عدد أقل من الأعداد التي تقبلها السعودية في الأعوام الماضية بسبب جائحة فيروس كورونا.

كما أن قرار الموافقة علي بدء سفر المعتمرين إلي مكة المكرمة يتوقف علي قرار اللجنة الخاصة بأزمة فيروس كورونا في مصر، حيث تقوم هذه اللجنة بمتابعة الاعداد المصابة بفيروس كورونا علي مستوي البلاد.

وأيضاً يتوقف قرار السماح بحجز العمرة علي قرار وشروط المملكة العربية السعودية التي من المقرر الإعلان عنها في وقت لاحق، حيث يكون من أهمها اجراء المسحة الطبية قبل الصعود للطائرة.

شروط وأسعار عمرة رمضان 2021

حيث من المقرر أن تبدأ شركات السياحة بتحديد الأعداد التي تم الموافقة عليها للسفر لآداء العمرة هذا العام، كما تتوقع مصادر في السياحة أن يصل سعر العمرة في فترة عشرة أيام حوالي عشرين ألف جنيه قد تزيد أو تنقص عن هذا.

كما تستعد شركات السياحة بتحديد الفئات المسموح لها بالسفر، حيث تم تحديد أعمار المسموح لهم بأداء العمرة في العام الجاري وهذا بسبب كورونا.

حيث من المقرر أن تعلن المملكة العربية السعودية عن عدة شروط خلال الأيام المقبلة ومن أهمها تحديد الفئات العمرية التي سوف يتم السماح لها بالتوجه لأداء العمرة.

كما تقوم وزارة الصحة المصرية أيضاً في حال السماح للمواطنين بالسفر لأداء العمرة بإعطائهم لقاح كورونا حرصاً علي سلامتهم وصحتهم ولمنع انتشار الفيروس مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة.

وسوف نوافيكم بجميع التفاصيل قريباً بعد أن تعلن شركات السياحة المصرية عن بدء الحجز للعمرة.

اقرأ أيضاً:

السياحة توضح تفاصيل عمرة رمضان 2021 في مصر- الشروط والضوابط