تحيا مصر ينتعش بـ292 مليون جنيه تبرعات في شهرين

تحيا مصر ينتعش بـ292 مليون جنيه تبرعات في شهرين
تحيا مصر ينتعش بـ292 مليون جنيه تبرعات في شهرين
https://www.sba7egypt.com/?p=33126
ندي مصطفى
موقع صباح مصر
ندي مصطفى

قامت اللجنة التنفيذية لصندوق تحيا مصر بعقد اجتماع دوري، في ظل حصور كل من وزير الاستثمار والتعاون الدولي، الدكتورة سحر نصر، والدكتور علي جمعة، والمدير المالي والإداري للصندوق، تامر عبد الفتاح، وأمين الصندوق، اللواء محمد أمين إبراهيم، ومديرة المسئولية المجتمعية، ريهام أبو إسماعيل، وبعض أعضاء اللجنة مثل المهندس نجيب ساويرس والمهندس محمد الأمين، كما حضر الاجتماع المدير التنفيذي للصندوق، إبراهيم كرم.

وكشفت وزير الاستثمار مشيرة إلى تعليمات الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، من أجل تكثيف الحملات الخاصة بجميع التبرعات لتنمية سيناء؛ حيث يتم إرسال التبرعات على حساب رقم “037037 /تنمية سيناء” في كافة بنوك مصر.

المدير المالي لصندوق تحيا مصر يؤكد: 292 مليون جنيه تبرعات للصندوق خلال شهرية

وقام المدير المالي للصندوق بعرض موقف تحيا مصر المالي، مشيرا إلى تلقي الصندوق تبرعات تقدر بـ7 مليار و700 مليون جنيه، فضلا عن انتعاشه بفائدة 2 مليار جنيه، وذلك منذ إنشاء الصندوق.

بينما انتعش الصندوق بتبرعات قدرت بـ292 مليون جنيه منذ بداية شهر يناير الماضي وحتى السادس من شهر مارس الحالي، أي بما يتعدى 60% من قيمة ما نجح الصندوق في تحقيقه عام 2016.

وأشار سيادته إلى المساهمات المتعددة التي تلقاها الصندوق من المصريين لتنمية سيناء والمشاركة في حملة سيناء غالية علينا، مضيفا أنه يمكن للمصريين التبرع للصندوق عبر الخط الساخن له على الرقم 15118.