صندوق “تحيا مصر” يحقق 3 أرقام قياسية بموسوعة جينيس

صندوق “تحيا مصر” يحقق 3 أرقام قياسية بموسوعة جينيس
صندوق تحيا مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=390946
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

شهدت محافظة القاهرة إقامة احتفالية “صندوق تحيا مصر“، مساء اليوم الجمعة، بقلعة صلاح الدين الأيوبي، احتفالاً بتحقيق الصندوق ل3 أرقام قياسية للدخول بموسوعة جينيس العالمية، مع عرض موسيقى لفريق الأوبرا المصرية.

 

وفي إطار الاحتفال الذي شهدته العاصمة بالانجاز الذي حققه “صندوق تحيا مصر” بالقلعة، تم نقل جزء من فعاليات إضاءة برج خليفة بدبي والتي تحمل شعار “تحيا مصر” علاوةً على علم جمهورية مصر العربية.

تفاصيل تحقيق الصندوق للأرقام القياسية

كما صرح الدكتور أحمد مقلد الرئيس التنفيذي للمكتب المنسق مع موسوعة جينيس أن الرقم القياسي الثالث الذي حققه الصندوق حول أكبر شاحنة سيارات تحوي أكثر من 480 شاحنة، يأتي بعد أقل من أسبوع من تحقيق رقمين قياسين بالموسوعة، في إطار تنظيمه لأكبر قافلة مساعدات إنسانية على مستوى العالم، مشيراً إلى توزيع تلك القوافل لكميات هائلة من المساعدات الإنسانية للأسر الأكثر احتياجاً بالمدن والقرى الأكثر فقراً.

المشاركين في الاحتفالية

وتقام هذه الاحتفالية بحضور عدد كبير من الوزراء، منها الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالاشتراك مع نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، وخالد العناني وزير السياحة والآثار، علاوةً على طارق شوقي وزير التربية والتعليم، ومحمد أمين نصر مستشار رئيس الجمهورية وأمين صندوق تحيا مصر.

اقرأ أيضا