بعد تصدر هاشتاج حق شهد لازم يرجع .. القصة كاملة لإختفاء فتاة العريش حتى العثور على جثتها في النيل

بعد تصدر هاشتاج حق شهد لازم يرجع .. القصة كاملة لإختفاء فتاة العريش حتى العثور على جثتها في النيل
شهد أحمد كمال
https://www.sba7egypt.com/?p=172843
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

شهد أحمد كمال حسين، فتاة جامعية من العريش، تدرس بالفرقة الثانية كلية الصيدلة جامعة السويس، عُثر على جثتها غارقة في مياه نهر النيل، في محيط منطقة مصر القديمة بالجيزة، وذلك عقب اختفائها منذ الأربعاء الماضي.

 

تفاصيل اختفاء شهد أحمد كمال

 

وأكدت شهود العيان من أصدقاء شهد، أنها حضرت إلى الجامعة يوم الأربعاء، ودخلت بعض المحاضرات إلى أن انتهى اليوم الدراسي، ثم توجهت للمغادرة كعادتها، لكنها لم تصل إلى منزلها كما هو الحال في كل يوم، حيث تفاجأ زملائها بأن شهد تغيبت عن الحضور إلى منزلها، وبدأت رحلة البحث عن الطالبة المفقودة بواسطة الأهل والأصدقاء.

 

تدشين هاشتاج عبر تويتر للبحث عن شهد

 

وأسرع أصدقاء شهد وزملاء الجامعة بتدشين بعض الهاشتاجات عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، مثل #رجعو_شهد_لاهلها ، و #ادعوا_لشهد_أحمد ، وذلك في محاولة جادة منهم، للتوصل إلى طالبة العريش المتغيبة، آملين في ألا يكون قد حدث إليها مكروه.

 

 

إلى أن ظهر حساب يحمل إسم البروفسير النجار بفيس بوك، ويعلن أنه عثر على حقيبة شهد أحمد كمال والكارنية الخاص بها، في الجيزة لتزيد حيرة أهلها وأصدقائها، فكيف لشهد أن تتواجد بالجيزة، بينما كانت تتجه لسكنها بالاسماعيلية على حد قول زملائها.

 

العثور على جثمان طالبة العريش يحسم الجدل

 

وأخيراً حُسم الجدل، وانتهى تضارب الأقاويل، بالعثور على جثمان طالبة الصيدلية غارقة في مياه نهر النيل، بمنطقة مصر القديمة، واستدعاء والدها للتعرف على هويتها، وهو ما أقره أحمد كمال، عندما شاهد جثمان ابنته.

 

وفاة شهد بين القتل والانتحار

 

وبمجرد العثور على جثة فتاة العريش، بدأ جدل جديد وانقسمت الأقاويل، وكثرت التساؤلات، هل خلف الوفاة عملية قتل أم انتحار، حيث سادت بعد الأنباء عن أن الطالبة كانت تتناول بعض عقاقير المهدئات النفسية، بسبب مرورها بأزمة نفسية في الأيام الأخيرة، مما رجح الظن في أن شهد أقدمت على الانتحار.

 

 

ومن جانبه نفى الأب ما تداولته مواقع التواصل الإجتماعي ، مؤكدا أن ابنته لم تعاني من أي مرض نفسي، ولم تمر بأي حالة نفسية سيئة، مكتفياً بتعليق واحد فقط، شهد توفت وربنا يصبرنا، تاركا الأمر للتحقيقات وتقارير الطب الشرعي، ليوضح أسباب وملابسات الوفاة بالتفصيل، وما زالت التحقيقات قائمة، للوصول إلى الحقيقة كاملة.

 

 

يشار إلى أن هاشتاج حق شهد لازم يرجع، تصدر موقع التواصل الإجتماعي تويتر، فور إعلان العثور على جثة شهد أحمد كمال، وتداولته فئة كبيرة من رواد تويتر، مطالبين بسرعة التوصل لتفاصيل الحادث كاملة، والوقوف على ملابساته وهل يحتمل شبهة جنائية أم لا.

 

إقرأ المزيد:

بعد العثور على جثة طالبة الصيدلة شهد أحمد كمال محمود البزاوي: ربنا يصبر أهلك

 

أسرة شهد أحمد كمال تفجر مفاجأة بخصوص ابنتهم بعد العثور على جثتها بالنيل