كانت رفقة صديقتها واستنجدت بصاحب محل فطردها – القصة كاملة لواقعة التحرش بـ فتاة المنصورة

كانت رفقة صديقتها واستنجدت بصاحب محل فطردها – القصة كاملة لواقعة التحرش بـ فتاة المنصورة
كانت رفقة صديقتها واستنجدت بصاحب محل فطردها - القصة كاملة لواقعة التحرش بـ فتاة المنصورة
https://www.sba7egypt.com/?p=189978
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

كانت رفقة صديقتها واستنجدت بصاحب محل فطردها – القصة كاملة لواقعة التحرش بـ فتاة المنصورة، تلك الواقعة التي أغضبت رواد مواقع التواصل الإجتماعي وأثارت حالة من الجدل والبلبلة خلال الساعات القليلة الماضية، بسب انتشار عدة مقاطع مصورة لمشهد مؤسف داخل مدينة المنصور محافظة الدقهلية، حيث رصد وقاعة تحرش جماعي لفتاة ترتدي فستان قصير.

 

شهود عيان يروون تفاصيل واقعة فتاة المنصورة

 

قال شهود عيان على واقعة التحرش الجماعي بـ فتاة المنصورة، أنه أول أمس الثلاثاء بالتحديد ليلة رأس السنة الميلادية، كانت الفتاة تسير برفقة صديقتها في الشارع، بينما رأهما بعض الشباب وبدءوا في الاقتراب منهما والقائهما بالألفاظ الخادشة للحياء، فحاولت الفتاة الاحتماء داخل محل موبايلات إلا أن صاحب المحل قام بطردها اعتراضاً منه على ملابسها القصيرة، بينما فضلت صديقتها استكمال سيرها واحتمت داخل إحدى العمارات بعيدا عن الأنظار.

 

القصة كاملة لواقعة التحرش الجماعي بـ فتاة المنصورة

 

وكانت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة المنصورة انتقلت إلى محل حدوث الواقعة، وبإجراء التحريات الأولية وسؤال أصحاب المحلات التجارية ممن شاهدوا الواقعة وما رصدته كاميرات المراقبة، تبين أن الفتاة كانت تسير بصحبة فتاة أخرى، وكانتا ترتديان ملابس مكشوفة، مما دفع بعض الشباب لمعاكستهما، وترديد بعض الألفاظ والعبارات الخادشة، فأسرعت واحدة منهن للاختباء داخل محل موبيلات فطردها صاحبه، بينما واصلت الأخرى المشي وابتعدت عن الشباب في الشارع إلا أن الشباب تجمع أمام المحل.

 

وأكد شهود العيان أنه بعد طرد صاحب المحل للفتاة كان الداعي أقوى للشباب لكي يستكملوا التحرش بها، لنشاهد بعد ذلك ما حدث من واقعة التحرش الجماعي بعد تجمع عدد كبير من الشباب حولها وكل منهما يلمسها في مناطق حساسة، بينما اختفت زميلتها والتي احتمت بإحدى العمارات.

 

وأضاف الشهود أن بعض هؤلاء الشباب كان في حالة غير متزنة، ويبدوا أنهم كانوا تحت تأثير مخدر، فيما أسرع بعض العاملين في المحلات لإنقاذها من بين أيديهم وأبعدوها عن المكان داخل سيارة.

 

يشار إلى أن اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، قد تسلم اخطارا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث، يفيد نشر مقطع فيديو قصير وانتشاره بصورة موسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يكشف حدوث واقعة تحرش جماعي بفتاة بشارع الجمهورية بالقرب من بوابة جامعة المنصورة ليلة الاحتفال بأعياد الميلاد.

 

وعلى الفور أمر مدير ألآمن بتشكيل فريق بحث بإشراف مدير المباحث ويضم ضباط مباحث قسم أول المنصورة وضباط مباحث الآداب والبحث الجنائي، كما تم التحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة بالمنطقة لتحديد الجناة وهوية الفتاة ضحية الواقعة.