القصة كاملة لارتباط أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري بعد صورة الاحتفال بخطبتهما

القصة كاملة لارتباط أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري بعد صورة الاحتفال بخطبتهما
أحمد أبو هشيمة و ياسمين صبرى
https://www.sba7egypt.com/?p=214663
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

احتلت الفنانة ياسمين صبري تريندات محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تفاجأ جمهورها ومتابعتها بارتباطها برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، واحتفالهما بخطبتهما في حفل عائلي لم يعلن عنه إلا بعد إقامته وسط هدوء تام.

القصة كاملة لارتباط أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

وكانت قصة ارتباط ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة بدأت بعد أن نشر رجل الأعمال المصري ستوري عبر حسابه بأنستجرام، وهي عبارة عن يد رجل تحتضن يد فتاة ترتدي بإصبعها خاتم وأسورة ذهبية، فيما نشرت ياسمين صورة لها بنفس الخاتم والأسطورة، وهو ما أثار حفيظة جمهور ومتابعي الثنائي، متسائلين عن إن كانت هناك علاقة ارتباط تربطهما.

إلى أن أكد أحمد أبو هشيمة تلك الأنباء، مؤكداً خطوبته على ياسمين صبري وأنه يتم التجهيز حاليا لحفل الزفاف، مشيرا إلى أنه سوف يعلن عن كافة التفاصيل في وقت قريب، حيث أن الفترة المتبقية على الزفاف لن تتعدى الشهرين حسبما قال.

ثمن خاتم خطبة ياسمين صبري على أحمد أبو هشيمة

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي طرحوا عدة تساؤلات حول ثمن خاتم الخطوبة، والذي ظهر باهظ الثمن حيث يتضح أنه مرصع بالألماظ الحر، فيما أشارت بعض المصادر إلى أن ذلك الخاتم يبلغ ثمنه نحو 3.5 مليون جنيه أي نحو 200 ألف دولار وهو من عيار 5.8 قيراط ألماس حر.

والجدير بالذكر الفنانة ياسمين صبري كانت متزوجة فيما سبق من طبيب وانفصلت عنه بعد 5 أعوام بالتقريب، بينما كانت رحل الأعمال أحمد أبو هشيمة متزوج في وقت سابق أيضاً من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

إقرأ أيضا

مي العيدان تهاجم أحمد إبراهيم لهذا السبب