نصائح ياسمين صبري للحصول على قوام ممشوق

نصائح ياسمين صبري للحصول على قوام ممشوق
ياسمين صبري
https://www.sba7egypt.com/?p=30764
اية محمد
موقع صباح مصر
اية محمد

ياسمين صبري تعد من النجمات اللاتي حصدن جانب كبير من الاهتمام خلال الآونة الاخيرة ، كان ظهورها الأول في برنامج خطوات الشيطان ، و من ثم شاركت في مسلسل جبل الحلال لتكون هذه هي المواجهة الحقيقية لها أمام الجمهور ، خطوات ياسمين صبري الفنية جعلتها محط اهتمام وسائل الاعلام و الجمهور ، لكن لم تكن مسيرة ياسمين الفنية فقط هي محط الاهتمام ، بل و كذلك اهتمامها الكبير بمظهرها و التمتع بقوام ممشوق جعل الاضواء تسلط عليها بشكل أكبر ، لذا اصبحت ياسمين صبري مصدر الهام للكثير من الفتيات ، لهذا فقد قدمت النجمة الشابة عدد من النصائح إلى الفتيات من أجل الوصول الى القوام الممشوق ، لنتعرف على هذه النصائح .

 

أهم النصائح :

نعرض لكي الأن 7 نصائح قامت الجميلة ياسمين صبري بتقديمها للفتيات من أجل التمتع بقوام ممشوق ، خاصة انها كانت تعاني من وزن زائد الى حد ما ، بينما بعد المواظبة على الرياضة و الطعام الصحي وصلت الى ما هي عليه الأن .

  • المداومة على ممارسة الرياضة بصفة يومية ، ليس شرطاً ان تكون الرياضة في صالات الجيم ، من الممكن تطبيق التمارين في المنزل و المواظبة على الجري بصفة يومية .
  • تجنبي الجلوس لفترات طويلة ، حتى و ان كان عملك يتطلب الجلوس احرصي على نيل اقساطاً من الراحة على مدار اليوم .
  • تناول 8 اكواب من الماء سوف يفيد الجسم بشكل كبير ، كما انه يفيد الشعر و البشرة ايضاً .
  • غير مسموح تناول الطعام و من ثم النوم مباشرة ، لان هذا سوف يكون طبقة من الدهون في منطقة البطن و الارداف .
  • تناول الطعام الصحي سواء المشوي او المسلوق ، و تجنب كل ما هو دسم ، فالطعام الدسم إضافة إلى كونه يزيد الوزن فهو ايضاً غير صحي و يسبب مشكلات في القلب .
  • لا تتناولي المشروبات الغازية و استبدليها بالحليب او المياه ، فالمشروبات الغازية تؤدي إلى تراكم دهون منطقة البطن و بروزها بشكل ملحوظ .
  • تناولي الخضروات و الفاكهة الطازجة بشكل يومي بدلاً من تناول الحلويات و الشيبسي .