بالرقم القومي رابط الإستعلام عن موعد ومكان صرف العمالة الغير منتظمة 500 جنية

بالرقم القومي رابط الإستعلام عن موعد ومكان صرف العمالة الغير منتظمة 500 جنية
العمالة الغير منتظمة
https://www.sba7egypt.com/?p=234643
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بالتزامن مع إعلان وزارة التضامن الإجتماعي ومديريات القوى العامله بالمحافظات عن الاثار في منحه العمالة الغير المنتظمة التي تقدم 500 جنيه تصؤف لمده ثلاثه اشهر متتاليه وفقا لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

حيث يقدم موقع صباح مصر رابط الاستعلام عن موعد ومكان صرف منحه العماله الغير منتظمه التي تقدر ب 500 جنيه شهريا لمده ثلاث اشهر وافضل تعليمات الرئيس من خلال الاستعلام بالرقم القومي او رقم الهاتف عبر الموقع الرسمي لوزاره التضامن الاجتماعي.

رابط الإستعلام عن موعد صرف 500 جنيه العمالة الغير منتظمة

فما عليك سوا الإنتقال الى موقع الوزارة عبر الرابط التالي manpower.gov.eg وادخال الرقم القومي في مكان البحث والضغط على كلمه بحث لتحصل على مكان وموعد صرف 500 جنيه العماله المنتظمه التي أقرها الرئيس، مؤقتاً الى العمالة الغير منتظمة في مصر بسبب فيروس كورونا وحظر التجوال الذي تسبب في توقف بعد المشاريع والاعمال التجاريه.

الطريقة البديلة للاستعلام عن موعد ومكان صرف منحة العمالة الغير منتظمة

التزامن مع الضغط الذي يشهده الموقع الإلكتروني على شبكة الإنترنت للتعرف على موعد ومكان صرف منحه العماله الغير منتظمه يقدم موقع صباح مصر الطريقة البديلة للإستعلام عن موعد ومكان صرف المنحه.

عليك الانتظام بثلاث خطوات التاليه للاستعلام عن موعد ومكان الصرف العماله الغير منتظمه التي اقرها الرئيس مؤخرا.

الخطوة الأولى

عليك الإتصال برقم 142من اي خط أرضي او من اي هاتف محمول بسعر الدقيقه العادية.

الخطوة الثانية

عليك الضغط عند رقم واحد لتحديد اللغه العربية اول الضغط على رقم 2 للتحدث باللغه الإنجليزية ثم الضغط على رقم 0 الانتقاد التحدث مع خدمه العملاء او اتباع تعليمات الخدمه الصوتيه والإستعلام عن طريق الخدمه الصوتيه بإدخال الرقم القومي او رقم الهاتف.

الخطوة الثالثة

يشترط ان يتم الإستعلام بالرقم القومي مع رقم الهاتف والاسم كامل للتاكد من انك صاحب البطاقه الشخصيه وذلك التاكد من موعد الصرف المخصص لك و مكان صرف في المنحة المقدمه للعماله الغير منتظمه بالإضافة إلى قبولك في عمليات الصرف ام لا.

 

إقرأ أيضا