أعرف موعد صرف 500 جنيه العمالة الغير منتظمة الخاصة بك بتلك الخطوات من منزلك

أعرف موعد صرف 500 جنيه العمالة الغير منتظمة الخاصة بك بتلك الخطوات من منزلك
العمالة الغير منتظمة
https://www.sba7egypt.com/?p=234609
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بعد إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي صرف 500 جنيه لكل فئات العمالة الغير منتظمة علي ان تبدا عمليات للصرف من مكاتب البريد و بنوك الائتمان الزراعي بدايه المنبه غدا الاثنين الموافق 12 من شهر ابريل الجاري، حيث يقدم صباح مصر طريقة التعرف على موعد صرف تلك المعونة المقرر صرفها 3 اشهر بشكل شهري من خلال خطوات بسيطه من منزلك.

لا داعي للذهاب إلى مكاتب البريد أو بنوك الإئتمان الزراعي لمعرفه موعد صرف الماضي أو حتى وزاره التضامن الاجتماعي، حسن الساحر طريقه معرفه موعد الصرف الخاصه بكل مواطن قدم بياناته الى وزاره التضامن الاجتماعي والقوى العامله.

العمالة الغير منتظمة

العمالة الغير منتظمة

خطوات معرفة موعد صرف 500 جنيه العمالة الغير منتظمة

الخطوة الأولى

ما عليك سوى الإتصال برقم 142 الخاص بشركة المصرية للاتصالات الذي يعتبر الدليل الرسمي ويستخدم رسمياً من الدوله وذلك للإستعلام عن موعد صرف 500 جنيه مصري العمالة الغير منتظمه التى أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي مؤخرا.

الخطوة الثانية

الضغط على رقم واحد للتحدث باللغه العربية او رقم 2 للتحدث على باللغة الإنجليزية ومن ثم ادخل على رقم 0 للتحدث مع احد خدمه ممثلي خدمة العملاء، او يمكنك الاستعلام من خلال الخدمه الصوتيه اواتباع التعليمات التي تتلوها عليك الخدمه الصوتيه.

الخطوة الثالثة

يمكن الإستعلام برقم الهاتف المحمول التي تم تسجيله في وزاره التضامن الاجتماعي او وزاره القوى العامله او بالرقم القومي الذي تم تسجيله ايضا مع تقديم الإسم كاملاً للتاكد من انك صاحب الحساب لتحصل على موعد صرف الدفعه الأولى وكذلك مكانها المخصص للصرف.

اكد مصدر في وزارة التضامن الاجتماعي انه لا داعي ان يصل المواطن إلى مكاتب البريد او فروع البنوك ولكن دون ان تصلوا ارسل رساله نصيه أو ان يكون استعلم عن موعد الصرف الخاص بك من خلال خدمه رقم 142 عبر الهاتف المحمول بسعر الدقيقه العاديه.

العمالة الغير منتظمة

العمالة الغير منتظمة

إقرأ أيضا