بالرقم القومي رابط شكاوى برنامج تكافل وكرامة الجديد وزارة التضامن الإجتماعي

بالرقم القومي رابط شكاوى برنامج تكافل وكرامة الجديد وزارة التضامن الإجتماعي
استعلام برنامج تكافل وكرامة
https://www.sba7egypt.com/?p=245613
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بالتزامن مع تحول يعض خدمات وزارة التضامن الإجتماعي، بعض خدماتها عبر شبكه الانترنت، حيث أصبح بامكان المواطنين من خلال الرقم القومي تقديم شكاوى برنامج تكافل وكرامة والتي تعد تلك المنصة الجديدة من وزارة التضامن الإجتماعي.

 

يمكنك الإنتقال إلى موقع بوابة الإستعلام والشكاوى لبرنامج تكافل وكرامة التي اطلقتها وزارة التضامن الإجتماعي الإستعلام عن موقف البطاقات البرنامج من خلال شبكه الإنترنت، يمكنك الإستعلام عن موقف بطاقات البرنامج من خلال ادخال الرقم القومي على الموقع الرسمي التي اعلنت عنها وزاره صباح اليوم.

رابط بوابة الإستعلام عن برنامج تكافل وكرامة

استعلام بالرقم القومي لبرنامج تكافل وكرامة tk.moss.gov

استعلام بالرقم القومي لبرنامج تكافل وكرامة tk.moss.gov

يمكنك الانتقال الى موقع الوزاره التي اعلنت عنه مؤخرا ليكون المخصص للاستعلام عن شكاوي وموقف بطاقات برنامج تكافل وكرامه من هنا يعد الموقع الرسمي للوزاره على شبكه الانترنت والذي يقدم تلك الخدمات لمستخدمين الشبكه بدلا من الزحام امام مديريه التضامن الاجتماعي في المحافظات المصريه وخوفا من انتقال اي فيروسات وامراض الى المواطنين.

صرف معاش تكافل وكرامة

صرف معاش تكافل وكرامة

فما عليك إلا إدخال الرقم القومي في المكان المخصص له والضغط على كلمه استعلام في حالة الاستعلام عن وقف بطاقات البرنامج بالإضافة إلى إمكانية تقديم شكوى من خلال الضغط على كلمه تقديم شكاوى وادخال الرقم القومي والاسم وتحديد المحافظه مع ذكر الشكوى التي ضرر منها المواطن، على ان يتم الرد عليها في أقرب وقت ممكن من قبل الوزاراة وفقاً لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

إقرأ أيضاً

رابط استعلام بالرقم القومي لبرنامج تكافل وكرامة 2020 tk.moss.gov