المستشفيات الجامعية تعمل بكامل جهودها بعد تعليق الدراسة

المستشفيات الجامعية تعمل بكامل جهودها بعد تعليق الدراسة
استمرار عمل المستشفيات الجامعية بعد تعليق الدراسة
https://www.sba7egypt.com/?p=215462
ياسمين عيد
موقع صباح مصر
ياسمين عيد

اوضح الامين العام للمستشفيات الجامعية الدكتور حسام عبد الغفار قائلا ان عندما اصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى بتعليق الدراسة اسبوعين ابتداءآ من يوم 15 مارس فلا يخصص عمل مستشفيات الجامعات فان لايصح تعطيلها لانها تخدم المواطنين والطلبه وقام السيد الرئيس بالتاجيل للسيطرة على هذا الفيروس وتصدى لاى تداعيات محتملة للفيروس.

حيث قال الدكتور حسام عبد الغفار قائلا ان العمل فى مستشفيات الجامعية مستمرة على مستوى الجمهورية وتقدم كامل خادمتها لخدمة الطلبه والمواطنين كما اوضح ان لايوجد اى مستشفى جامعى على مستوى الجمهورية خصصت للعزل الصحى فان المستشفيات المخصصة للعزل الصحى فانها تابعة لوزارة الصحة.

ثم اقام المجلس الاعلى للمستشفيات الجامعية  انها اخذت جميع الاحتياطات اللازمة للسيطرة على هذا الفيروس لعدم التفشى بين الطلبة من ضمن هذه الاجراءات التهوية الجيدة لقاعات المحاضرات ومنع التجمعات بين الطلبة وتجنب ملامسة اى شخص مصابا بالسعال او الانفلونزا وعدم المصافحة بين الطلاب ويجب فحص الطلاب الذين يعانون من اى اعراض فيها اشتباه بفيروس كورونا.

كما اوضح الدكتور حسام عبد الغفار ان المستشفيات الجامعية تعمل جاهدا لتقديم خادمتها لمواطنيها على جميع مستشفيات الجمهورية وتوعية الطلبة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.