القوات المسلحة: تنفى استعداد القوات المسلحة لفرض حظر التجوال

القوات المسلحة: تنفى استعداد القوات المسلحة لفرض حظر التجوال
القوات المسلحة
https://www.sba7egypt.com/?p=217373
ياسمين عيد
موقع صباح مصر
ياسمين عيد

اصدرت اشاعات حول استعداد القوات المسلحة للانتشار فى الشوارع والمناطق لفرض حظر التجوال للحد من انتشار فيروس كورونا وكثير من الاشاعات التى تصدر من يوم انتشار فيروس كورونا وبدات بلاشاعات خلال مواقع التواصل الاجتماعى .

حيث صرح المتحدث الرسمى باسم القوات المسلحة ونفى من اى استعدادات تتاخذها القوات المسلحة لفرض حظر تجوال بضواحى مصر ووجه للمواطنين كلمته قائلا انهم لا يعتمدون على الاشاعات التى تنتشر خلال صفحات التواصل الاجتماعى وان يعتمدون فقط على الصفحة الرسيمة الخاصة بالقوات المسلحة وموقع وزارة الادفاع والصفحات الحكومية الرسمية فقط .

وعدم الاستماع لاى اقوايل واشاعات تصدرها السوشيل ميديا وان ترويج هذه الاشاعات قد تضر بمصلحة الشعب المصرى فان المواطنين عند استماعهم لتلك الاشاعات فانهم يتجهون الى الهايبرات واماكن التسوق لتغطية حاجتهم وهذا يعوق بتوفير المنتاجات بالسوق وهذا يضر بالمصلحة العامة.

كما اكد ايضا العقيد اركان حرب تامر الرفاعى المتحدث الرسمى باسم القوات المسلحة ان القوات المسلحة تعمل جاهدتا لحماية الشعب المصرى من هذا الفيروس فهم يقومون بتعقيم الجامعات تحت اشراف ادارة الحرب الكيميائية بتعقيم الجامعات حتى انتهوا من تعقيم جامعة عين شمس.