السلطات المعنية وقف حركة المرور بدء من الساعة 9مساءا حتى 6 صباحا

السلطات المعنية وقف حركة المرور بدء من الساعة 9مساءا حتى 6 صباحا
https://www.sba7egypt.com/?p=257230
هدير حلمي
موقع صباح مصر
هدير حلمي

قررت السلطات المعنية وقف حركة المرور بدء من الساعة 9 مساء حتى 6 صباحا بعد 46 يوم من الحظر، وطالبت الدولة المحلية المواطنين بالالتزام بتنفيذ القرار وإجراءات الحظر مع جهود الشرطة لضمان سلامتهم وصحتهم  وتأمل من المواطنين الاستجابة مع العلم أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

حيث أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء أن المواطنين سيواصلون عملهم في فى النهار حتى التاسعة مساء إلى السادسة صباحا لنهاية رمضان.

وخلال حديثه في مؤتمر صحفي بمقر رئاسة الوزراء، قال الدكتور مصطفى مدبولي: حيث استعرض مجلس الوزراء اليوم الوضع فيما يتعلق بأزمة كورونا وخاطب مواطنيه” ، وكانت الحكومة حريصة على الموازنة والحفاظ على صحة مواطنيها وقال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، “إن تجربة إغلاق الإجراءات الكاملة التي اتبعتها بعض الدول كانت للحد من اقتصادها، يجب أن يتعافى الاقتصاد المصري بعد أزمة كورونا”. تتضمن الخطة الجديدة زيادة قدرها 100 مليار جنيه في الأجور والمعاشات، موضحة أن الحكومة حريصة على المواطنين المصريين سوف تتحمل أي مسؤولية كبيرة خلال أزمة كورونا.

كما أشار إلى توفير حوالي 800 فرصة عمل للشباب كل عام على الاقل نحتاج جميعا أن نعرف أن التأخير في عجلة الإنتاج سيؤثر علينا، كما قال رئيس الوزراء إن الحكومة اتخذت كافة الإجراءات اللازمة للسيطرة على انتشار الفيروس التاجي، وأن الدولة حريصة على تأخير انتشار المرض  الأمر الذي أدى إلى اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة.