الحكومة: الخميس 7 يناير القادم إجازة رسمي للعاملين بالقطاع العام

الحكومة: الخميس 7 يناير القادم إجازة رسمي للعاملين بالقطاع العام
الحكومة: الخميس 7 يناير القادم إجازة
https://www.sba7egypt.com/?p=408186
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أعلنت الحكومة أن الخميس 7 يناير القادم إجازة رسمي بالنسبة لجميع العاملين في القطاع العام بمناسبة أعياد الميلاد، حيث تكون مدفوعة الأجر لجميع العاملين.

 

حيث أصدر الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء قرار بأن يكون الخميس القادم الموافق السابع من شهر يناير الجاري، إجازة رسمي بمناسبة أعياد الميلاد.

الحكومة: الخميس 7 يناير القادم إجازة

كما أعلنت الحكومة أن هذه الاجازة مدفوعة الأجر بالنسبة لجميع العاملين في المصالح الحكومية والوزارات، وأيضاً جميع العاملين في الهيئات العامة والقطاع العام والإدارة المحلية وقطاع الأعمال العام.

حيث تم منح هذه الاجازة مدفوعة الأجر بالنسبة لجميع العاملين بمناسبة أعياد الميلاد يوم الخميس الموافق السابع من شهر يناير الجاري، حيث تبدأ أعياد المسيحيين يوم السابع من يناير.

إجازة رسمي للعاملين بالقطاع الخاص

كما أعلن وزير القوي العاملة الأستاذ محمد سعفان عن منح جميع العاملين في القطاع الخاص إجازة رسمية بمناسبة أعياد الميلاد، حيث تكون مدفوعة الأجر لجميع العاملين في القطاع الخاص.

حيث تم توزيع القرار علي جميع مكاتب ومديريات القوي العاملة في جميع المحافظات لمتابعة تطبيق القرار، كما أشارت وزارة القوي العاملة إلي أنه في حالة احتياج ظروف العمل إلي تشغيل العامل في هذا اليوم، يقوم صاحب العمل بمنح العامل عن هذا اليوم أجره ومثلي الأجر.

اقرأ أيضاً:

مجلس الوزراء: يقرر مد فترة التصالح في مخالفات المباني حتى نهاية شهر مارس 2021