خصومات مقدمة لحاملي بطاقات ماستركارد البنك الأهلي المصري الائتمانية

خصومات مقدمة لحاملي بطاقات ماستركارد البنك الأهلي المصري الائتمانية
https://www.sba7egypt.com/?p=514611
ملك محمد
موقع صباح مصر
ملك محمد

خصومات مقدمة لحاملي بطاقات ماستركارد البنك الأهلي المصري الائتمانية، أعلن البنك الأهلي المصري عن ذلك حيث لم تقتصر الخصومات على بطاقات الماستر كارد فقط بل، وأيضاً تشمل الخصومات حاملي بطاقات الفيزا.

وبالنسبة لتلك الخصومات فهي مُتعلقة بإمكانية التقسيط بإستخدام بطاقة ماستركارد البنك الأهلي ولمدة 12 شهر والأمر المذهل حقا أن عملية التقسيط بدون فوائد!! نعم ما تراه صحيح حيث يُمكنك استغلال هذا العرض أفضل إستغلال وشراء كل ما ينقصك وبالقسط، وبالنسبه لمدة هذا العرض فهو مستمر حتى نهاية شهر نوفمبر، ومن المتوقع مد المدة وفقاً لما ذكره البنك الأهلي.

معلومات عن الخصومات المقدمة لحاملي بطاقات ماستركارد البنك الأهلي 

إذا كنت تعتقد أن تلك الخصومات مُقتصره فقط على العملاء الجدد فبالتأكيد هذا الاعتقاد خاطئ تماماً، حيث تشمل تلك الخصومات كافة العملاء الحاملين لبطاقات الماستر كارد، ولكن يُشترط للإستمتاع بالخصم وإمكانية التقسيط أن تكون نسبة المشتريات 500 جنية مصري وفيما يزيد.

مزايا الخصومات المقدمة لحاملي بطاقات ماستركارد البنك الأهلي 

  1. سينخفض عائد المدين بشكل رائع ومن نسبة 27% إلى نسبة 17% فقط، وذلك بالنسبة لحاملي البطاقات الغير مضمنة. أما لحاملي البطاقات المضمنة فينخفض عائد المدين لنسبة تصل إلي 22.8% مما يمنح ذلك المدين ميزات رائعة عن غيره.
  2. يوجد ميزة إضافة فبعد مرور مدة القسط وهي فترة سنة كاملة يُسمح للعميل أن يقوم بالسداد ولمدة شهرين أخريين بعد إنتهاء السنة، وذلك في حالة وجود شئ منعه من السداد خلال المدة الأساسية.
  3. عند البدء في نظام التقسيط، لن يطلب من العميل دفع مبلغ أولي ربع مبلغ القسط الإجمالي مثلا، بل يتم الاتفاق على أخذ مبلغ معين ثابت بشكل شهري منذ ابتدأ فترة التقسيط.
  4. يستطيع العميل الاستفادة من الخصومات سواء في تقسيط مشتريات من داخل أو من خارج مصر دون التقيد بشروط معينة.

الخصومات والشروط المُتعلقة بالراغبون في الشراء والتقسيط عبر الهاتف

  1. يمكنكم الشراء من أي متجر إلكتروني داخل أو خارج مصر، ولكن يشترط الإلتزام بمدة التقسيط وهي ستنتهي بانتهاء شهر نوفمبر كما قد ذكرنا.
  2. لا تتم عملية التقسيط إذا كان المبلغ النهائي للقسط، يقل عن 500 جنيه.
  3. الحد الأدنى لمدة القسط عبر الهاتف هي 3 شهور، والحد الأقصى 3 سنوات.
  4. يجب أن يتم تحديد عملية الشراء المراد تقسيطها على إنها حركة مشتريات حتى يتم تقسيطها والإستمتاع بالخصومات.
  5. لا يوجد حد أقصي لعمليات الشراء التي يقوم بها العميل.
  6. يجب أن يلتزم العميل بالسداد خلال فترة القسط التي قام بإختيارها سواء لمدة 3 شهور فأكثر، ولا يجوز للعميل أن يقوم بسداد مبلغ القسط بشكل كامل قبل إنتهاء مدة القسط إلا في حالة واحدة وهي رغبة العميل في إلغاء الماستر كارد الخاصة به.
  7. عند إستخدام ميزة القسط عبر الهاتف، يجب أن يقوم العميل بدفع الحد الأدنى للسعر الكلي لحركة المشتريات التي قام بها، وذلك منذ الشهر التالي إضافة إلى مبلغ القسط الشهري.
  8. خصومات الشراء والقسط عبر الهاتف متاحة لكل حاملي بطاقات الائتمان، وليس لمجرد حاملي الماستر كارد فقط.
  9. خدمة تقسيط المشتريات متاحة فقط لهذا الشهر، ولا يجوز استغلال الخدمة في تقسيط خصومات لمشتريات سابقة أو لاحقة.
  10. لا يُسمح بالقيام بالتقسيط الجزئي لحركة المشتريات فقط يُسمح بتقسيط حركة المشتريات كاملة أو عدم استخدام تلك الميزة من الأساس.
  11. في حالة وجود أي عُطل في الحساب الخاص ببطاقة الائتمان لا يتمتع العميل بأي مميزات خاصة بنظام القسط.
  12.  التعامل بمبلغ القسط يكون بالجنية المصري، وحتي لو قام العميل بالشراء من إحدى المواقع الأجنبية.
  13. تبدأ عملية القسط من الشهر التالي لحركة المشتريات.
  14. للبدء في خدمة تقسيط المشتريات يكون ذلك، من خلال الخط الساخن للبنك وطلب خدمة تقسيط المشتريات، ويمكنك القيام بذلك حتى آخر يوم من شهر نوفمبر.

مزايا إضافية لحاملي بطاقات ماستركارد البنك الأهلي المصري الائتمانية

بجانب الخصومات المقدمة لحاملي بطاقات ماستركارد البنك الأهلي المصري الائتمانية، وإمكانية قيامهم بالتسوق وشراء المنتجات بميزة الأقساط، يمكنهم أيضاً الاستمتاع بالمزايا والخصومات التي يقدمها البنك الأهلي المصري على المجوهرات، والملابس، والأندية الرياضية، والرعاية الطبية، والمطاعم، وغيرها من المزايا الرائعة.

اقرأ المزيد: