اربح 4500 جنيه مصري من شهادة إستثمارية البنك الأهلي المصري .. تعرف على التفاصيل

اربح 4500 جنيه مصري من شهادة إستثمارية البنك الأهلي المصري .. تعرف على التفاصيل
البنك الأهلي المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=494301
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

على اخر قرارات البنك الأهلي المصري نستعرض احدث أسعار الفائدة الخاصه بالإستثمار في البنك حيث يطرح البنك مجموعه من الشهادات باختلاف انواعها ويقدم أعلى شهادة استثمارية بالمقارنه بالبنوك المصرية حتى لحظه كتابه ذلك المقال حيث يعمل البنك المركزي اليوم على اقرار اسعار الفائدة من جديد خلال الساعات القادمه.

 

أعلى فائدة في البنك الأهلي المصري

واكد البنك الأهلي المصري على اتاحه استثمار الأموالك  في شهادة البنك ذات العائد الربع سنوي على وجه دوري خلال 3 سنوات متتالية فضلا عن حصول العميل على الفائدة بشكل دفعات تصرف كل عام وعلى مدار 3 سنوات متتاليه بالإضافة إلى الحصول على بطاقة ائتمانية بضمان الشهادة الإستثمارية.

شهادة البنك الأهلي

ويكشف صباح مصر عن فائدة الشهادة الإستثمارية الجديدة المقدمه من البنك الأهلي المصري حيث يتم الحصول على فائدة الشهادة الادخارية خلال 3 سنوات، ذات عائد ربع سنوي و يصرف كل 3 اشهر بفائدة 9% ثابتة لا تتغير طوال مده الشهاده.

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري

مميزات شهادة البنك الأهلي الجديدة

تقدم الشهاده فائدة ثابتة خلال مدتها بقيمة 9 ‎%‎ مع صرف العائد بشكل بع سنوي كل 3 شهور وتكون الشهادة الإستثمارية لمده 3 سنوات ويمكن شراءها بدايه من 500 جنيه مصري

الحصول على 4500 جنيه مصري كل عام

ويمكن الحصول على مبلغ 4500 جنيه مصري في العام بشكل دوري على مدار 3 سنوات من خلال الشهادة الإستثمارية وتكون باسم أسم المجموعة ب ذات العائد الربع سنوي بقيمة 50 الف جنيه لاغير.

إقرأ أيضاً

بعد خفض الأسعار تعرف على أعلى وأكبر سعر فائدة على شهادة استثمار في البنك الأهلي المصري