الأوراق المطلوبة لاستخراج بطاقة تموين لذوي الاحتياجات الخاصة

الأوراق المطلوبة لاستخراج بطاقة تموين لذوي الاحتياجات الخاصة
بطاقة تموين ذوي الاحتياجات الخاصة
https://www.sba7egypt.com/?p=429748
هدير حلمي
موقع صباح مصر
هدير حلمي

تسعى وزارة التموين والتجارة الداخلية على سهولة استخراج بطاقات التموين لمن يستحق الدعم، والوزارة تخصص لذوي الاحتياجات الخاصة الذين يسمح لهم بإصدار بطاقات تموين جديدة في الأيام المقبلة، بالإضافة إلى تحديث نظام العمل بالبطاقات وربطها بجميع قواعد البيانات، وسيتم فتح خدمات إصدار لبطاقات التموين وفقا للشروط التي وضعتها وزارة التموين والتجارة الداخلية، ويرصد التقرير التالي شروط وخطوات الحصول على بطاقة جديدة لذوي الاحتياجات الخاصة.

 

شروط الحصول على بطاقة تموين جديدة لذوى الاحتياجات الخاصة

– أن يملك ذو الاحتياجات الخاصة الذي يتقدم بطلب إصدار بطاقة تموين جديدة رقم هاتف محمول صالح باسمه أو باسم أحد أفراد الأسرة المسجلين على البطاقة.
– قم بتسجيل الدخول إلى موقع بوابة مصر الرقمية أو بوابة دعم مصر لطباعة رقم هاتفه المحمول، إذا كان الرقم مسجلا باسمه لدى إحدى شركات المحمول.
– يجب أن يكون الشخص الذي قام بتسجيل الدخول إلى الموقع لاستلام البطاقات هو صاحب البطاقة بنفسه أو أحد أفراد الأسرة المسجلين على البطاقة.
– يعتمد ذلك على الإجابة على الأسئلة التي ستظهر لمقدم الطلب بمجرد دخولك إلى الموقع عن طريق كتابة المحافظ الذي يتم فيه طرح الأسئلة حول معلومات الأرقام القومية للمسجلين في البطاقة.

ما هي المستندات المطلوبة للحصول على بطاقة جديدة؟

المستندات المطلوبة 1- نسخة من البطاقة 2- نسخة من شهادات ميلاد الأطفال 3- إيصال مسبق بفاتورة الكهرباء أو الهاتف أو الغاز 4- المستندات التي تشير إلى حالة المواطن 5- نسخة من البطاقة الشخصية لرب الأسرة والزوجة. 7- المستندات الدالة على حق مقدم الطلب في البطاقة.

شروط الحصول على الخدمة

– أن تكون من سكان المنطقة التي يخدمها التموين فرد في إجراءات البطاقة/الانفصال الاجتماعي/ المتزوج.
– التوجه إلى المكتب لاستخراج الأوراق اللازمة للحصول على البطاقة.
– تقديم الأوراق والانتظار حتى استخراج البطاقة.
– الحصول على البطاقة من الجهه المختصة.

اقرأ أيضا