الاستماع لأقوال أفراد الأمن المكلفين بحراسة فيلا مذبحة الرحاب

الاستماع لأقوال أفراد الأمن المكلفين بحراسة فيلا مذبحة الرحاب
https://www.sba7egypt.com/?p=45701
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تستمع النيابة اليوم الأربعاء لأقوال أفراد الأمن المكلفين بحراسة فيلا مذبحة الرحاب، حيث تقوم نيابة القاهرة الجديدة، بإشراف المحامى العام الأول أحمد حنفى ورئاسة المستشار محمد سلامة، لأقوال أفراد الأمن المكلفين بحراسة فيلا (أسرة الرحاب)، وأيضاً استدعت النيابة أفراد الأمن المتناوبين على حراسة الفيلا خلال أسبوع الحادثة بالكامل، كما تستمع النيابة لعدد من مقدمى بلاغات ضد الأب عماد سعد قبل وفاته بتهمة النصب.

 

التصريح بدفن ضحايا مذبحة الرحاب

حيث صرحت النيابة، إنها لم تتسلم أى من تقارير الطب الشرعى، أو تحريات المباحث، والأدلة الجنائية، حتى الأن للتأكد من أن الرصاص المستخدم فى القتل هو نفسه النابع من السلاح الذى حرزته النيابة بمكان الحادث، وهل الرصاصات الثلاثة قاتلة أم لا، وهو ما سيكشف نوعا ما حول غموض الواقعة.

كما أضافت النيابة أنها تباشر الاستماع لأقارب وأصدقاء الأب المتوفى، وكل من كان لديه مع القتيل خلافات وتعاملات مالية وحرر محاضر ضده، خلال الفترة الأخيرة، موضحة أنه ليس هناك أى من المتهمين حتى الأن فى القضية.

قام أهالي بندر مشتول السوق بمحافظة الشرقية بتشييع  ضحايا مذبحة فيلا الرحاب بمقابر العائلة، حيث تم دفن الزوجة والابناء الثلاثة بمقابر عائلة شومان ببندر مشتول السوق بالشرقية.

هذا وقد قال هانى البطريق، محاسب ومقيم بمدينة مشتول السوق، وابن خالة الضحية الزوجة (وفاء فوزى عبد المنعم شومان) 43 سنة، وهي من مواليد القاهرة، وتقيم مع أسرتها بمحافظة القاهرة، وتزوجت من شخص محترم ومتدين، ويعمل مهندس معمارى، وقال أنه تربطه بزوجها علاقة صداقة منذ 20 سنة، ولن أصدق واقعة الانتحار.

وقال هاني البطريق (علمت بالحادث من خالى وأخبرنى بأن وفاء قتلت هى وزوجها وأبنائها الثلاثة فى ظروف غامضة، وأن أجهزة الأمن تتابع التحقيقات فى الحادث، وواقعة الانتحار مستبعدة تماما، وليس لزوجها خلافات مع أحد).

وأيضا يقول الدكتور رضا شومان إبن عم والد الزوجة الضحية (وفاء) إن الحادث تسبب فى حالة سيئة لجميع عائلة شومان، وحتى الشباب أصدقاء أبناء الزوجة أصروا على حضور الجنازة، وتم تأدية صلاة الجنازة على الضحايا الأربعة بمسجد شومان، وتشيبعهم لمثواهم الأخيرة بمقابر عائلة شومان.

وقال أن والد الضحية (وفاء) هو من اكتشف الواقعة، حيث ذهب لمنزلها بالرحاب، لعدم ردها عليه هاتفيا، فتوجه إلى المنزل الكائن بمدينة الرحاب، وبعد محاولة لطرق الباب، تم كسر الباب، واكتشاف الحادث البشع، وأكد نحن نستبعد