يوسف أديب يكتب سر أقوى 5 شخصيات في الوطن العربي

يوسف أديب يكتب سر أقوى 5 شخصيات في الوطن العربي
أقوي 5 شخصيات في الوطن العربي
https://www.sba7egypt.com/?p=345410
شيماء اليوسف
موقع صباح مصر
شيماء اليوسف

أقوى رئيس وزراء عربي موجود في العراق ويمتلك 60 مليار دولار وتحت امرته 10 الاف جندي من النخبة ولو اراد السيطرة على العراق لسيطر عليها في 6 ساعات.

واقوى رئيس استخبارات عربي موجود في احدى دول شمال افريقيا لايكاد يعرف صورته الحقيقية احد وحكم البلاد طيلة 40 سنة وكان يصنع الرؤساء ويقيلهم وانهى وجود كل اعدائه وابناؤه موجودون في كل مكان.

واقوى رجل اعمال عربي موجود في مصر اقال رئيسا وسجنه وجلب رئيسا وهو مثل الاصبع في خاتمه ويمتلك 100 مليار دولار ويسيطر على 50 قناة و20% من اسهم سد النهضة الاثيوبي هي ملك له وهو ماسوني لا يدين باي دين ويعبد ابليس ويلتقيه شخصيا

واقوى رجل دين عربي من السعودية وعمره 40 سنة واسمه الشيخ الطريفي وهو احد حكماء العالم وكلامه غير طبيعي ابدا يدل على سعة علمه وانه وصل لدرجة العرفان وفتحت له ابواب الحكمة على مصراعيها.

واقوى امراة عربية موجودة في فلسطين وتمتلك 7 مليار دولار وعندها عدة شركات قابضة في اوربا وتستطيع انهاء ما يسمى بالسلطة الفلسطينية بتصريح واحد بل وانها امراة خطيرة جدا بالرغم من جمالها الكبير وستترشح لرئاسة فتح بعد انتهاء حكم محمود عباس.

واخيرا اقوى شعب عربي موجود في الحجاز وما تبقى من سلالة قريش الاصيلة وبنو عدنان من القبائل العربية الاصيلة هم رجال يكتمون الغيض كثيرا ويحقدون كالجمال ويثورون كالعواصف وينتقمون انتقام الجبابرة ومن ارضهم تنطلق جيوش الامبراطورية القادمة لتحرر اسطنبول وتسيطر على روما وهم بالضبط من المدينة المنورة ونواحيها كما اخبر بذلك رسول الله.

اقرأ أيضاً:

مفتاح غزو الوطن العربي من هي بوابة الشرق