ومن الحب ما قتل .. انتحار شاب بإلقاء نفسه في نهر النيل بسبب حبه لفتاة

ومن الحب ما قتل .. انتحار شاب بإلقاء نفسه في نهر النيل بسبب حبه لفتاة
نهر النيل
https://www.sba7egypt.com/?p=327860
Admin
موقع صباح مصر
Admin

قام شاب بإلقاء نفسه في نهر النيل بسبب مروه بأزمة نفسيه حادة، حيث كشفت التحريات الأولى لضباط الإدارة العامة ملابسات الواقعة، وتبين أن الشاب انتحر بسبب مروره بأزمة نفسيه بسبب فشل العلاقة العاطفية بينه وبين فتاة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقت نجدة الجيزة بلاغ عن وجود جثة لشخص ما طافية بنهر النيل، وعلى الفور انتقلت القوات ورجال المسطحات المائية إلى محل الواقعة لانتشال الشاب، وتم العثور على جثة شاب يرتدي ملابسة ولا يوجد بجسده أي إصابات ظاهرة.

ومن خلال التحريات التي أجراها رجال المباحث تبين أن الشاب كان يمر بأزمة نفسيه لفشله في علاقة عاطفية مع فتاة، مما دفع الشاب إلى الانتحار بإلقاء نفسه في النيل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

وعلى الصعيد الآخر فإن الاكتئاب والأزمات النفسية من الأمور التي تدفع إلى الانتحار، حيث يسيطر على العقل فكرة التخلص من الذات، لهذا يشعر مريض الاكتئاب دائما بالانزعاج وأنه شخص سيء ويرغب دائما بالتخلص من نفسه، أو قد يرغب في إيذاء الآخرين عن طريق قتل من يحبهم ثم الانتحار.

وتظهر على مريض الانتحار أعراض تدل على إصابته، مثل العزلة الاجتماعية والانطواء وعدم الرغبة في التحدث ومشاركة الآخرين المناسبات، والحركة البطيئة والنوم الكثير أو الأرق وعدم القدرة على النوم.

اقرأ أيضا

الحكم على متهم بالسجن المشدد بسبب التزوير