اقبض 750 جنيه كل شهر من البنك الأهلي المصري و بنك مصر من خلال تلك الخطوات

اقبض 750 جنيه كل شهر من البنك الأهلي المصري و بنك مصر من خلال تلك الخطوات
البنك الأهلى المصرى وبنك مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=248905
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يقدم البنك الأهلي المصري و بنك مصر بعد الشهادات الاستثماريه التي تعد افضل استثمار مالي بدلا من الاستثمار في مكاتب توظيف الاموال التي فهي غالبا بقضايا بسبب عدم صرف الاموال وكذلك الفائدة.

و لان البنك الطريق الامن نحو استثمار الاموال وان البنك الأهلي المصري وكذلك بنك مصر قد اعلنا عن انطلاق الشهادة الاستثماريه الجديدة التي تحققت فائدة 15 % يصرف شهرياً لمده عام كامل دون اي تأثر باسعار الفائدة المعلنة من البنك المركزي المصري.

بنك مصر

بنك مصر

الشهادة البلاتينية في البنك الأهلي المصري

يقدم البنك الأهلي المصري الشهادة البلاتينية التي تقدم فيها 15% لمده عام كامل اي تحصل على فائده لمده 12 شهر بشكل دوري كل شهر اي كل 30 يوم.

حيث تحصل على فائده 750 جنيه مصري كربح كل شهر في حالة شراء شهادة إستثمار البنك الأهلي المصري الجديدة التي تحمل اسم الشهادة البلاتينية بقيمة 60 الف جنيه مصري، او يمكنك الحصول على مبلغ 250 جنيه شهريا لمده عام في حالة شراء شهادة بقيمة 20 الف جنيه مصري .

شراء الشهادة الإستثمارية الجديدة البلاتينية من البنك الأهلي المصري

يمكنك شراء الشهاده البلاتينيه الجديده من البنك الاهلي المصري من خلال شبكه الانترنت او خدمه عملاء البنك، فما عليك سوى الاتصال برقم 19623 من داخل مصر بسعر الدقيقه العاديه ومن خارج مصر على 0020219623 وتقوم بتطلب التحدث مع احد ممثلي خدمه العملاء وعندها تقوم بطلب شهاده الاستثمار الجديده التي تقدم فائدة 15% لمده عام، تتم عمليه الشراء خلال ثوانى معدوده.

كما يمكنك الانتقال الى موقع البنك الاهلي نت على شبكه الانترنت عبر الرابط التالي http://nbe.com والدخول من خلال كلمه السر ورقم المستخدم اختيار الودائع اصدار ودائع جديدة مع اختيار المبلغ المراد استثمار اضغط على كلمه تنفيذ ثم موافق.

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري

شهادة بنك مصر ذات فائدة 15%

يقدم بنك مصر شهاده جديده استثماريه بفائدة 15% تصرف كل 30 يوم اي كل شهر لمده سنه بفائده ثابتة على مدار مده الشهادة الاستثمارية الجديدة التي اعلن عن انطلاقها البنك .

كما يمكنك الحصول على دخل شهري ثابت يصل الى 500 جنيه مع شراء شهاده استثماريه جديده ذات فائدة 15% بقيمه 40 الف جنيه مصري .

طريقة الشراء من بنك مصر

يمكنك شراء الشهاده الإستثمارية الجديدة من خلال موقع بنك مصر على شبكة الإنترنت او من خلال الرابط هذا http://banquemisr.com حيث تقوم بالدخول الى حسابك الشخصي في البنك وتختار الودائع والشهادات و يتم اصدار ودائع جديده اختيار الشهادة التي تقدم فائدة 15 في الميه لمده سنة تصرف فائدتها شهرياً.

كما يمكنك الشراء من خلال الاتصال برقم 19888 عبر اي هاتف داخل مصر او من خارج مصر على رقم 0020219888 والتحدث الى احد ممثلي خدمه العملاء وطلب شراء شهادة إستثمار التي تقدم فائده 15 % تصرف شهرياً ومن خلال تقديم الرقم القومي وقيمة المعاملة الأخيرة التي تمت على الحساب لتتم عملية الشراء من خلال خدمه العملاء في ثواني .

وعليك معرفة أنه لا يمكن كسر تلك الشهادة الا بعد مضي 6 شهور على أن يتم خصم نسبة من الأرباح التي تم صرفها في حالة كسر الشهادة قبل مدتها المحدده.

إقرأ أيضا