إلغاء شهادة البنك الأهلي المصري البلاتينية ذات فائدة 15 % شهرياً تعرف على الحقيقة

إلغاء شهادة البنك الأهلي المصري البلاتينية ذات فائدة 15 % شهرياً تعرف على الحقيقة
رابط تقديم وظائف البنك الأهلي 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=248757
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

منذ إعلان البنك الأهلي المصري امس عن انطلاق شهادة إستثمار جديدة بفائدة 14% تصرف كل 3 أشهر تداول يعض النشطاء على فيس بوك بعض الاخبار والشائعات التي تشير إلى إلغاء الشهادة البلاتينية ذات فائدة 15% شهرياً.

اللي عنده موقع صباح مصر يكشف حقيقه ترك الاخبار التي انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصه موقع فيسبوك الذي اصبح مصدر لانتشار الشائعات في الوقت الراهن.

حقيقة إلغاء شهادة إستثمار البنك الأهلي المصري الجديدة

اعلن البنك الأهلي المصري في بيان له عن استمرار شهادة إستثمار البنك الجديدة التي تقدم فائدة 15% تصرف شهرياً لمده عام كامل وتعرف باسم الشهادة البلاتينية .

إقرأ أيضا

مميزات الشهادة الإستثمارية البلاتينية

تقدم الشهادة البلاتينية فائدة 15% تصرف شهرياً لمده عام كامل حيث يمكنك الحصول على مبلغ 500 جنيه شهرياً لمده عام كامل في حالة شراء شهادة إستثمار البنك الجديدة بقيمة 40 الف جنيه مصري، يمكنك الحصول على 1000 جنيه كل شهر اي كل 30 يوم في حاله شراء شهاده استثماريه بفائده 15 في الميه تصرف شهريا من البنك الاهلي المصري بقيمه 80 ألف جنيه مصري، و1250 جنيه شهرياً لمده عام في حالة شراء شهادة إستثمار بقيمة 100 الف جنيه مصري .

كيفية شراء الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي المصري

يمكنك شراء تلك الشهادة البلاتينية من خلال خدمه عملاء البنك الأهلي المصري حيث يمكنك الاتصال على رقم 19623 الخاص بالرد على استفسارات العملاء من داخل مصر ومن خارج مصر على رقم 0020219623 بسعر الدقيقة العادية.

وعندها تطلب من احد موظفي خدمه العملاء. شراء الشهاده الاستثماريه التي تقدم فائده 15 في الميه تصرف كل شهر وتحتها اسم الشهاده البلاتينيه تتم عمليه الشراء بعد التاكد من حساب كلمه شخص عن طريق الاسم والرقم القومي وقيمه اخر معاملات تمت على الحساب.

إقرأ أيضا

شراء الشهادة من خدمة الأهلي نت

كما يمكنك ايضا الإنتقال الى موقع البنك الأهلي المصري عبر شبكه الانترنت و شراء شهاده من حسابك الشخصي على البنك من خلال الرابط التالي http://nbe.com يمكنك الدخول الى حسابك الشخصي عبر خدمه الاهلي نت واختيار اصدار الودائع ومن ثم اصدار وداع جديده لاختيار الشهاده البلاتينيه مع تحديد قيمه المبلغ المستثمر والحساب الذي يضاف اليها الفائدة و قيمه الشهادة بعد انتهاء الشهاده مع اختيار تجدد الشهاده ام لا.

إقرأ أيضا