احصل على 3500 جنيه – تعرف على مميزات وعيوب شهادة البنك الأهلي المصري الجديدة ذات فائدة 14% مجموعة ب

احصل على 3500 جنيه – تعرف على مميزات وعيوب شهادة البنك الأهلي المصري الجديدة ذات فائدة 14% مجموعة ب
البنك الأهلي المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=247868
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يقدم موقع صباح مصر كافة مميزات وعيوب شهادة البنك الأهلي المصري الجديدة ذات فائدة 14% التي تم الاعلان عنها اليوم في بيان رسمي من الوزارة .

اعلن البنك الأهلي المصري عن طرح شهادة استثمارية جديدة، بفائدة 14% تصرف ربع سنوياً لمده عامان حيث يمكنك الحصول على مبلغ 3500 جنيه مصري كل 3 اشهر لمده عامان بفضل تلك الشهاده الاستثماريه حيث يشرح صباح مصر كل المعلومات عن تلك الشهادة الإستثمارية الجديدة والتي تحمل اسم شهادة مجموعة ب ذات فائده 14% تصرف بشكل ربع سنوي وطريقة الشراء أيضا.

إقرأ أيضا

شهادة إستثمار مجموعة ب من البنك الأهلي المصري

بالتزامن مع إعلان البنك الأهلي المصري عن انطلاق تلك الشهادة الإستثمارية يقدم موقع صباح مصر كافة المميزات والعيوب وطريقة الحصول على مبلغ 3500 جنيه كل 3 شهور .

مميزات شهادة إستثمار مجموعة ب بفائدة 14%

يمكنك شراء الشهادة الإستثمارية بقيمة 1000 ألف جنيه مصري ومضاعفاتها

مده شهادة إستثمار البنك الأهلي المصري الجديدة 24 شهر اي تستمر لمده عامان على التوالي

سعر فائدة ثابت على مدار العامان

دورية صرف الفائدة كل 3 اشهر اي كل 90 يوم

يمكنك الشراء من الانترنت او من خلال الهاتف المحمول

عيوب الشهادة الإستثمارية الجديدة من البنك الأهلي المصري

دورية صرف الفائدة طويلة تقدر ب 3 اشهر

لا يمكنك استرداد اموالك قبل مضي 6 اشهر على التوالي من أصدار الشهادة الإستثمارية الجديدة

إقرأ أيضا

أحصل على 3500 جنيه مصري بفضل تلك الشهادة الإستثمارية

يحصل عميل البنك الأهلي المصري بفضل تلك الشهادة الإستثمارية على مبلغ 3500 جنيه مصري كل 3 اشهر اي كل 90 يوم في حالة شراء شهادة إستثمار مجموعة ب بفائدة 14% بقيمة 100 ألف جنية مصري لمده عامان.

طريقة شراء شهادة إستثمار البنك الأهلي المصري الجديدة

يمكنك شراء الشهادة الإستثمارية الجديدة من خلال موقع البنك على شبكه الانترنت كما يمكن الشراء من خلال الهاتف المحمول ايضا .

طريقة الشراء من موقع البنك الأهلي المصري

يمكنك الانتقال الى موقع البنك الأهلي المصري عبر شبكة الإنترنت من خلال الرابط التالي https://www.nbe.com.eg وعندها يتطلب منك الدخول الى خدمه الاهلي نت المتوفره على شبكه الانترنت من البنك الاهلي المصري وعندها تطلب منك ادخال الرقم المستخدم وكلمه السر للدخول الى حسابك بالاضافة الى إمكانيات الضغط على إصدار ودائع جديدة وشراء شهادة المراد شرائها والتي تكون في الغالب تكون شهادة المجموعه ب الذي تقدم فائده 14% و تستمر لمده عامان وتصرف فائدتها كل ثلاث شهور.

إقرأ أيضا

شراء شهادة إستثمار البنك الأهلي المصري الجديدة من الهاتف المحمول

يمكن الشراء من خلال خدمه عملاء البنك الاهلي او التي تمثل خدمه الاهلي فون حيث يمكنك الاتصال على الرقم التالي 19623 من داخل مصر سعر الدقيقه العاديه ام الخارج مصر بسعر الدقيقه العاديه على الرقم التالي 0020219623.

ومن ثم تتحدث مع احد ممثلي خدمه العملاء وتطلب منه شراء الشهاده الاستثماريه الجديده التي تحمل اسم المجموعه ب والتي تقدم فائده قدرها 14 في الميه تشرف في كل ثلاثه اشهر لمده عامين، ويتطلب منك ادخال الرقم القومي والاسم كاملاً ما قيمه آخر معامله ماليه تمت على الحساب ليتم الشراء من حسابك الشخصي في ثواني.

كسر او فك الشهادة الإستثمارية الجديدة

يمكنك كسر او فك الشهاده الاستثماريه الجديده في بنك الاهلى المصري بعد مضي سته اشهر ولا يمكن كسر الشهاده قبل مضيئه الفتره من تاريخ الشراء ولكن مع احتساب نسبه خصم من الفائده التى تم صرفها مؤخرا وهي الطريقه الوحيده اللي كسر الشهاده الاستثماريه قبل موعد انتهائها المقدر عامان.

البنك الأهلى المصرى

البنك الأهلى المصرى

إقرأ أيضا