1400 جنيه كل 3 شهور من البنك الأهلي المصري بسبب شهادة إستثمار جديدة تعرف على طريقة الشراء

1400 جنيه كل 3 شهور من البنك الأهلي المصري بسبب شهادة إستثمار جديدة تعرف على طريقة الشراء
البنك الأهلى المصرى
https://www.sba7egypt.com/?p=248093
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اعلن البنك الأهلي المصري اليوم عن طرح شهادة استثمار جديدة والتي تعد من أفضل شهادات الإستثمارات التي يقدمها البنك في الوقت الراهن حيث تقدم عائد ثابت على مدار مده الشهادة الإستثمارية.

حيث اصبح الإستثمار في البنوك الأفضل من بين الاستثمارات الموجوده في السوق والاسواق المتاحه بالتزامن مع الازمه الاخيرة التي اثرت بشكل كبير على المشروعات التجاريه في كل دول العالم والتي انهارت بعضها بالتزامن ازمه انتشار الفيروسات التي تهدد حياه البشريه.

شهادة إستثمار

تعد شهادة إستثمار البنك هي الأفضل من الإستثمارات المالية في الوقت الراهن حيث يحفظ البنك المال بنسبة عالية جدا من الأمان بعكس شركات الاستثمار مما يجعل البنوك تقبل على تقديم كافة السبل لجذب المزيد من المواطنين بالتزامن مع عوامل الجذب الاخرى مثل الامان والربح ثابت امكانيه الحصول على الاموال بعد فتره معينه من الإستثمار على عكس الاستثمار المالي الغير مرغوب فيه.

إقرأ أيضا

شهادة إستثمار البنك الأهلي المصري الجديدة

يقدم البنك الأهلي المصري شهاده إستثمار جديدة بفائدة 14% تصرف كل ثلاث شهور، و لمده عامان اي 24 شهر وتعرف باسم شهاده استثمار مجموعة ب ويمكنك الإستثمار بداية من مبلغ 1000 جنيه أو أكثر من خلال شبكه الإنترنت او من خلال الهاتف المحمول على ان يوضح موقع صباح مصر تلك الطرق في السطور القادمه.

احصل على 1400 جنيه كل 3 شهور

يمكنك الحصول على مبلغ 1400 جنيه مصري كل 3 شهور من البنك الأهلي المصري عند شراء الشهادة الإستثمارية التي تحمل اسم المجموعه ب بفائدة 14% بقيمة 40 الف جنيه مصري كمان يمكنك الحصول على 2800 جنية كل 3 شهور في حالة شراء شهادة إستثمار بقية 80 ألف جنيه مصري .

بالاضافة الى إمكانية حصولك على مبلغ 700 جنيه كل 3 شهور بفائدة ربع سنوية عند شراء تلك الشهادة الإستثمارية التي تصرف فائدتها كل ثلاث شهور اي بشكل ربع سنوي، في حالة شراء شهادة بقيمة 20 الف جنيه مصري.

إقرأ أيضا

شراء شهادة البنك الأهلي المصري

كما يمكن شراء الشهادة الإستثمارية الجديدة من البنك الاهلي المصري من خلال الدخول الى موقع الاهلي نت عبر الرابط التالي https://www.nbe.com.eg ويدخل الرقم السري ورقم المستخدم للدخول الى حسابك الشخصي والضغط إصدار ودائع جديدة مع اختيار شهاده الاستثمار و المبلغ لتجديد شهاده ام لا بالاضافه الى الضغط على كلمه تنفيذ لتنفيذ المهمه في ثواني معدوده.

كما يمكن الشراء من خلال التحدث مع احد ممثلي خدمه العملاء عبر الهاتف المخصص لذلك من خدمه الاهلي فون عبر الرقم التالي 19623 من داخل مصر او الرقم التالي 0020219623 خارج مصر، وهذا يتطلب منك ممثلي خدمه العملاء الاسم والرقم القومي ويقيمه اخر معامله ماليه عندكم تعمل حساب الشخصيه حيث يتم عمليه الشراء بعد ان تطلب شراء شهاده الاستثمار المراد شرائها من الحساب الشخصي في البنك لتتم عمليه الشراء بكل سهوله ويسر من الهاتف المحمول.

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري

إقرأ أيضا