أسعار عمرة رمضان 2021-1442 جميع التفاصيل والشروط

أسعار عمرة رمضان 2021-1442 جميع التفاصيل والشروط
عمرة رمضان
https://www.sba7egypt.com/?p=418154
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

فى ظل الظروف الراهنة التى تجتاح العالم أجمع، وهى تعدد الاصابات بفيروس كورونا المستجد، كوفيد-19، يبحث جميع المسلمين عن أدق تفاصيل وسعر عمرة رمضان لعام 2021 – 1442 في مصر، وذلك بعد أن ترددت العديد من الأنباء، هل هناك استئناف للرحلات بدءًا من شهر رمضان المبارك، ام ماذا سيحدث خلال الظروف الراهنه.

فيما قامت سلطات المملكة العربية السعودية، بالقيام بتعليق العمرة منذ العام الماضي، وذلك بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، كما قررت فتح باب الحج بالنسبة للمعتمرين المقيمين في مكة في ظل العديد من الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة لمنع انتشار الفيروس.

تفاصيل عمرة رمضان 

يتوقع شركات السياحة بأنه سوف يعود موسم العمرة في مصر، وذلك من خلال شهر رمضان المقبل وهذا في ظل العديد من الإجراءات الوقائية والشروط الجديدة من اجل العمل على منع انتشار الجائحة.

كما انه يتوقف قرار عودة جميع الرحلات للمعتمرين الى المملكة العربية السعودية علي قرار لجنة الوزارة الخاصة بأزمة كورونا في مصر، حيث يقوم مجلس الوزراء بالمتابعة اليومية للوقوف على اخر التطورات والوقوف على معدلات الإصابة علي مستوي البلاد.

بينما هناك عدد من التوقعات الخاصة،  بأن يتم الاطمئنان علي جميع الراغبين في السفر للعمرة وذلك قبل الصعود للطائرة وخلوهم من الإصابة بالفيروس وذلك عن طريق المسحة الطبية.

اليكم أسعار عمرة رمضان

يتوقع شركات السياحة علي مستوي محافظات جمهورية مصر العربية، بأن يرتفع سعر العمرة بسبب العديد من الظروف الاستثنائية، والتي تمر بها دول العالم، حيث من الممكن أن تتعدي العشرين ألف جنيه،  كما انه سوف يتم الإعلان عن أعداد أقل من التي يتم السماح بقبولها عن الأعوام الماضية، بينما أشارت المصادر أنه من المقرر خلال الأيام القليلة القادمة،  أن يتم الإعلان عن شروط وإجراءات قبول العمرة، حيث من المتوقع تحديد فئات عمرية للسفر للعمرة، بينما من المتوقع أن يتم إعطاء المعتمرين لقاح فيروس كورونا.

اقرأ ايضا