أحصل علي شهادة أم المصريين من البنك الأهلي المصري أون لاين

أحصل علي شهادة أم المصريين من البنك الأهلي المصري أون لاين
شهادة ام المصريين
https://www.sba7egypt.com/?p=420134
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

ننشر لكم من خلال مقالنا كافة التفاصيل والشروط الخاصة، شهادة أم المصريين وذلك بعائد 13% من البنك الأهلي المصري، حيث أتاحت العديد من البنوك الشهادات الادخاريه، وسواء ذات الفائدة الثابته أو المتغيرة،  حيث يعتبر البنك الأهلي المصرى من أعرق البنوك المصريه، حيث تتعدد فروعه المتعدده التي تخدم جميع العملاء في جميع محافظات الجمهورية، والتى تعمل على تقديم العديد من المميزات للعملاء.

تفاصيل شهادة أم المصريين 

قام البنك الاهلى المصرى، بمنح مختلف انواع الشهادات الادخارية، باسم شهادة ام المصريين، وهى ذات العائد المرتفع، أكثر من باقي البنوك، كما أتاح البنك الى جميع العملاء الشهادة ذات الفائدة الثابتة لمدة ثلاث سنوات.

شهادة أمان المصريين 

تتميز هذه الشهادة والتي اصدرها البنك سميت أم المصريين وان هناك بعض البنوك التي أطلقت عليها أمان المصريين، كما انه قد تم تحديد فائده ثابتة لها وهى بنسبة13%، ولسوف نتعرف علي مزايا الشهادة الادخارية من بنك الأهلي المصري، كما نتعرف علي كافة الشروط والحد الأدنى والأقصى للحصول عليها والفئات المسموح لها بالشراء.

اليكم شروط شهادة أم المصريين 

اولا : تم تحديد حد أدنى واقصى لعملية الشراء بداية من مبلغ 500 وحتى 2500 جنيها مصريا.

ثانيا: كما سيتم تحديد العائد الثابت وهو 13%.

ثالثا: ان مدة الشهادة لمدة ثلاث سنوات.

رابعا: سوف يستطيع العميل القيام باسترداد قيمتها في أى وقت، كما انه لا يستطيع نقل ملكيتها.

خامسا: كما لا يتم السماح به بالاقتراض بضمان الشهادة.

سادسا: يتم تجديدها بعد الثلاثة سنوات بشكل تلقائي.

سابعا: تم تحديد الفئة العمريه من اجل الحصول علي الشهادة من 18 وحتى 59 عام، كما يقوم العميل بالحصول علي وثيقة تأمين علي الحياة فهو يتم تسديد قسطها من الفائدة.

ثامنا: قام البنك الأهلي المصري بتحديد مبلغ تأمين للحياة، والتي تبدأ من عشرة آلاف جنيه، وذلك سواء في حالة الوفاة الطبيعية أو الحوادث، كما يقوم البنك بعمل مسابقه ربع سنوية قد تصل قيمة الجوائز إلي 10 آلاف جنيه.

اقرأ ايضا

احصل على شهادة أم المصريين بعائد 13% تبدأ من 500 إلى 2500 جنيه