احصل على شهادة أم المصريين بعائد 13% تبدأ من 500 إلى 2500 جنيه

احصل على شهادة أم المصريين بعائد 13% تبدأ من 500 إلى 2500 جنيه
شهادة أم المصريين
https://www.sba7egypt.com/?p=419963
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

في ضوء حرص بنك مصر على طرح الشهادات الادخارية ذات العائد الثابت، التي من شأنها دعم العملاء لادخار أموالهم أو استثمارها في تنفيذ مشاريع التنمية على أرض الواقع، حيث يطرح البنك شهادة أم المصريين كشهادة ادخارية اسمية بالجنيه المصري.

التفاصيل والشروط الخاصة بشهادة أم المصريين

حيث نستعرض لكم من خلال هذه المقالة كافة التفاصيل والشروط الخاصة بـ شهادة أم المصريين ذات عائد 13% ثابت على مدى 3 سنوات، بحد أدنى يبدأ من 500 جنيه ومضاعفاتها، وصولاً إلى قيمة 2500 جنيه كحد أقصى.

ويشمل إصدار تلك الشهادة للعملاء الذين تتراوح أعمارهم من سن 18 إلى 59 سنة، إلى جانب منحها وثيقة تأمين على الحياة، مع السماح بتسديد القسط الشهري الخاص بالتأمين من فائدة الشهادة، إذ يحصل الورثة الشرعيين المعلن عنهم على مبلغ 50 ألف جنيه في حالة أن كانت الوفاة طبيعية، ومبلغ 250 ألف جنيه في حالة الوفاة بسبب حادث.

كما لا يسمح البنك التصرف بأي شكل من الأشكال في شهادة أم المصريين سواء بتحويل قيمتها أو خصمها أو رهنها لغير البنك المصدر، علاوةً على منع الاقتراض بضمان تلك الشهادة أو حتى لإصدار بطاقة ائتمانية.

فيما يمكن للعميل استرداد قيمة الشهادة في أي وقت بعد ال3 سنوات بنفس القيمة التي تم شرائها بها، مضافةً إليها الفوائد المتبقية بعد خصم قيمة أقساط التأمين الشهرية.

اقرأ أيضاً: