وكيل التعليم بدمياط يشهد الاجتماع الاول لمجلس اتحاد طلاب المرحلة الثانوية لاجراء الإنتخابات

وكيل التعليم بدمياط يشهد الاجتماع الاول لمجلس اتحاد طلاب المرحلة الثانوية لاجراء الإنتخابات
الاجتماع
https://www.sba7egypt.com/?p=89339
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

ترأس السيد سويلم وكيل وزارة التربية و التعليم بدمياط و رائد عام إتحاد طلاب مدارس دمياط ، امس ، الاجتماع الأول لمجلس إتحاد طلاب المرحلة الثانوية، وذلك لاجراء إنتخابات المكتب التنفيذي.

 

واكد “سويلم” ان الاتحادات الطلابية كتنظيمات تربوية ديمقراطية تعبر عن صوت الطلاب وفكرهم وأن خطة الاتحادات بأنشطتها تعمل علي بناء الانسان المصري، مضيفا أن الانتخابات تتم وفق معايير محدده تضمن النزاهه والشفافيه والمساواة بين الطلاب.

وطالب “وكيل الوزارة” الاتحاد أن يكون محددا لهدفه مسئول عن منصبه دارسا للاوضاع والمشكلات ولديه رؤية تترجم إلي أهداف يتم تحقيقها بأليات معينه، ويكون لديه دقة في التنظيم وصناعة للحدث وقدرة علي التخطيط الجيد والتنظيم وقدوة لزملائه في الالتزام الخلقي.

فيما فاز الطالب : طارق صادق الصايغ كأمين الاتحاد من إدارة السرو التعليمية والطالبة أمنية مجدي البشبيشي، الامين المساعد من ادارة كفر سعد التعليمية والطالبة شروق رضا زهران، مقرر اللجنه الدينية والثقافية من ادارة الروضه التعليمية والطالبة رنيم محمد عبد السلام، مقرر اللجنة الاجتماعية من ادارة الزرقا التعليمية والطالبة ساره أسامه ناصف، مقرر اللجنه العلمية من ادارة عزبة البرج التعليمية والطالب باسل عبدالحميد سالم، مقرر اللجنة الرياضية من ادارة فارسكور التعليمية والطالب أحمد محمد اللتقاني ، مقرر اللجنة الفنية من ادارة عزبة البرج التعليمية.

الاجتماع

الاجتماع