وكيل التعليم بدمياط : نتعاون مع مجلس الأمناء لتحقيق نجاح العملية التعليمية

وكيل التعليم بدمياط : نتعاون مع مجلس الأمناء لتحقيق نجاح العملية التعليمية
اجتماع وكيل التعليم
https://www.sba7egypt.com/?p=89333
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

رحب الاستاذ : السيد سويلم وكيل وزارة التربية و التعليم بدمياط بالزملاء الجدد لعضوية مجلس الأمناء ، مؤكدا على كامل التعاون المثمر مع مجلس الأمناء لتحقيق نجاح العملية التعليمية بجميع مدارس المحافظة.

 

وأشار “سويلم” إلى أن هناك الكثير من المشاكل داخل المدارس، خاصة أثناء فترة الدراسة ولابد من التكاتف علي إزالتها بالعمل معا كشخص واحد نكمل البعض، مضيفا أنه يسعده أن يتواجد معه مجلس الأمناء أثناء زياراته الميدانية للمدارس حتي تكون هناك حلول وقتيه للمشاكل.

واستعرض الأعضاء بعض المشاكل العامة التي تواجه المدارس أثناء فترة الدراسة ووعد السيد وكيل الوزارة ببحثها والعمل علي حلها مؤكدا ان الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط دائما تقدم الدعم والمساعدة لازلة جميع المشاكل والمعوقات التي تعوق سير العملية التعليمية وفي تواصل مستمر ليلا ونهارا لمتابعتها.

كما تناول الاجتماع عرض القرار الوزاري 378لسنة 2017 الخاص بتعديل بعض مواد القرار 306 لسنة 2014 الخاص بمجالس الأمناء، وأساليب دعم العملية التعليمية داخل المدارس وتقوية أواصر الترابط بين المدرسة والمجتمع الخارجي وإيجاد دعم للطلاب الغير قادرين واستكمال تركيب كاميرات مراقبة للمدارس المتبقية من العام السابق والمساعدة على تفعيل مبادرة السيد وكيل الوزارة (شارك _تعلم_بالمجان) لمكافحة الدروس الخصوصية والتي لاقت استحسانا كبيرا من أولياء الأمور مما دعى أن تكون في الفترة القادمة طوال أيام الأسبوع.

وفي نهاية الاجتماع قام المجلس بتكريم وكيل الوزارة لجهوده المبذولة خلال العام الماضي، مما أدى الي تطور ملحوظ في العملية التعليمية بدمياط بشهادة القيادات التنفيذية بالمحافظة والتعليمية بوزارة التربية والتعليم.