اخبار دمياط

وفد من تويوتا تسوشو اليابانية يناقش فرص الإستثمار بميناء دمياط

استقبل الربان / طارق شاهين وفداً من مجموعة تويوتا تسوشو اليابانية فى زيارتهم لميناء دمياط وذلك لمناقشة الفرص الإستثمارية المتاحة ودراسة مدى إمكانية مشاركة المجموعة فى بعض المشروعات المستقبلية المنتظر إقامتها بالميناء .

 

حيث بدأ اللقاء بترحيب الربان / شاهين بالوفد موضحاً إهتمام الميناء بالتعاون مع المجموعة لما لها من خبرات من مختلف المجالات .

ومن جانبه أوضح رئيس وفد تويوتا تسوشو عن تطلع المجموعة للتعاون مع ميناء دمياط لاسيما أن الميناء بصدد طرح عدد من المشروعات للإستثمار مثل المحطة متعددة الأغراض والمنطقة اللوجيستية لخدمات سفن الغاز والبترول .

هذا بجانب قرب استئناف محطة تسييل الغاز بالميناء لأعمالها بعد الإكتشافات البترولية بالبحر المتوسط وعقد اتفاقيات ثنائية مع عدد من الدول الأوروبية فى هذا المجال إضافة إلى موقع ميناء دمياط المتميز على مسار الخطوط الملاحية العالمية وهو الأمر الذى يشجع تويوتا تسوشو على بحث التعاون بينها وبين الميناء .

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 28-5-2024 في محافظات مصر

نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية لحالة الطقس اليوم…

25 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الثلاثاء 28-5-2024 بالتعاملات البنكيه

تقدم بوابتنا الاحدث من أسعار العملات بالتعامل على الجنيه المصري، عبر البنوك المصرية، خلال اليوم الثلاثاء…

58 دقيقة ago