حالة الطقس

استمرار هطول الأمطار على السواحل الشمالية حتى يوم السبت

تتوقع الأرصاد استمرار هطول الأمطار على السواحل الشمالية حتى يوم السبت المقبل، حيث قام مركز التنبؤ بفيضان النيل فى وزارة الموارد المائية والرى بنشر خرائط التنبؤ بالأمطار على أنحاء الجمهورية خلال الفترة من اليوم الخميس 27 ديسمبر حتى السبت 29 ديسمبر 2018.

 

هذا وقد أظهرت خرائط التنبؤ، سقوط أمطار غزيرة على السواحل الشمالية الشرقية اليوم الخميس، وتقل شدتها على السواحل الشمالية الغربية، والوجه البحرى وخليج السويس وقد تصل إلى القاهرة. كما أشارت خرائط الغد الجمعة 28 ديسمبر، سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية والوجه البحرى وقد تصل إلى القاهرة.

وتوقعت خرائط التنبؤ بالنسبة ليوم السبت 29 ديسمبر، سقوط أمطار قد تكون غزيرة على السواحل الشمالية الشرقية، وقد تقل شدتها على السواحل الشمالية الغربية والوجة البحرى، وقد تصل إلى القاهرة.

حيث نوه مركز التنبؤ بفيضان النيل فى وزارة الموارد المائية والرى، بضرورة توخى الحذر واتخاذ الإجراءات اللازمة لتجنب الأضرار، التي تنتج عن سقوط الأمطار الغزيرة على السواحل الشمالية وحذرت السائقين بضرورة توخي الحذر خلال قيادة السيارات.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

أسعار الذهب اليوم الأحد 19-5-2024 في مصر وسعر الجرام عيار 21

نتابع التحديثات اليومية للتغيرات في أسعار الذهب أمام الجنيه المصري في سوق الصاغة المصرية بجميع…

21 ثانية ago

ننشر اخر أسعار الفاكهة اليوم الاحد 19-5-2024 في السوق المصري

نستعرض التفاصيل الكاملة عن أسعار الفاكهة في السوق المحلي خلال اليوم الاحد 19 من شهر مايو الجاري،…

9 دقائق ago