غدا بدء الاسبوع التحضيري بالمدرسة اليابانية بدمياط الجديدة “تعرف على مواعيد اليوم وفرص الالتحاق”

غدا بدء الاسبوع التحضيري بالمدرسة اليابانية بدمياط الجديدة “تعرف على مواعيد اليوم وفرص الالتحاق”
المدرسة اليابانية
https://www.sba7egypt.com/?p=74250
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اعلنت المدرسة المصرية اليابانية بدمياط الجديدة ، اليوم ، في بيان لها عن تنفيذ الاسبوع التحضيري ، والذي يبدأ غدا الاحد الموافق 30 من سبتمبر الجاري ، و حتى يوم الخميس الموافق 4 من اكتوبر المقبل .

 

بينما اشار البيان الى ان اليوم يبدأ في تمام الساعة التاسعة صباحا ، و ذلك حتى التاسعة و النصف صباحا ، لاستقبال و التجمع ، بالاضافة الى ان يبدأ في التاسعة و النصف الى العاشرة صباحا ، لتنفيذ نشاط بدني ، و من العاشرة الى العاشرة و النصف تنفيذ فترة عن فنون الاداء المسرحي ، و تنفيذ فترة عن الفنون الخاصة بالرسم و التلوين في تمام الساعة العاشرة و النصف حتى الحادية عشر ظهرا .

بالاضافة الى تخصيص وجبة للافطار في تمام الساعة الحادية عشر ظهرا ، و حتى الحادية عشر و النصف ، فضلا عن تنظيم فترة للنشاط اللغوي للغة الانجليزية في تمام الحادية عشر و النصف ظهرا ، وحتى الثانية عشر ظهرا ، و تنفيذ فترة للفنون الخاصة بالاعمال اليدوية في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا ، وحتى الثانية عشر و النصف ظهرا ، و تنفيذ فترة ارشاد و توجيه في تمام الساعة الثانية عشر و النصف ظهرا ، حتى الواحدة ظهرا .

ومن جانب اخر اعلنت المدرسة ايضا في بيانها عن امكانية تسجيل بيات الطلاب الذين لم توافيهم الفرصة للتقديم للمدرسة ، و او من يرغب في التقدم بمرحلة رياض الاطفال ، وذلك لحصرها و رفعها لوزارة التربية و التعليم .