“مفاجأة” ممرضة دمياط سحبت 52 الف جنيه من فيزا الراتب .. ننشر كواليس اكتشافها 2 مليون جنيه

“مفاجأة” ممرضة دمياط سحبت 52 الف جنيه من فيزا الراتب .. ننشر كواليس اكتشافها 2 مليون جنيه
اموال
https://www.sba7egypt.com/?p=652259
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

حصل صباح مصر على تفاصيل وكواليس اكتشاف ممرضة دمياط، التي اشتهرت بالامانه خلال الساعات القليلة الماضية، مبلغ 2 مليون جنيه في فيزا الراتب الخاص بها، عندما ذهبت لسحب راتبها الشهري.

 

في البداية تلقت مباحث الاموال العامة بمديرية امن دمياط، يوم الخميس الماضي، بلاغ من سيدة تقيم في احدى قرى دمياط، وتعمل ممرضة، يفيد باكتشافها مبلغ 2 مليون جنيه تقريبا في فيزا الراتب الخاص بها، عندما حاولت سحب الراتب الخاص بها.

اموال

اموال

فيما اكدت بحسب تصريحاتها الصحفية، على انها وجدت مبلغ مليون جنيه تقريبا في الشهر الماضي، في حسابها وعندها قامت بسحب راتبها الذي يبلغ نحو 4000 جنيه فقط، ولم تهتم بتحرير محضر بالواقعه، ولكنها ابلغت الادارة الصحية والشئون الماليه بتلك المبالغ التي وجدتها في حسابها.

سحب 52 الف جنيه للتأكد انها اموال وليست ارقام خطأ

ولكن عندما حاولت سحب الراتب الخاص بها مره اخرى في الشهر التالي تفاجأت بتضاعف المبلغ الموجود حتى وصل الى 2 مليون جنيه، الذي تسبب في صدمه لها، وحاولت السحب عده مرات، بقيمه 52 الف جنيه مصري من ضمنهم 8000 جنيه راتبها لمده شهرين، للتأكد من ان تلك الارقام حقيقة، وعندها تأكدت بالفعل ان هذه الارقام اموال حقيقه وليست خطأً تقني في ماكينه الصراف الالي.

أموال

أموال

تحرير محضر وبداية التحقيقات

وعلى الفور توجهت الى المحامي الخاص بها، وجرى تحرير محضر في قسم الشرطة ومباحث الاموال العامه، للبدء في التحقيقات، مع عمل ايداع بالمبلغ الذي تم سحبه في البنك ايضا، لرد الاموال مره اخرى، مع اتخاذ الاجراءات القانونية اللازم.

فيما بدأت النيابة العامة التحقيق، مع مراجعات الحسابات البنكيه وايضا حسابات العاملين في الوحدة الصحية لاعمال المرتبات، والحوافز وغيرها، ومتابعه الجهة المسؤولة عن ايداع الرواتب ايضا في وزارة المالية، ووزارة الصحة، للوقوف على الخطأ واعادة الاموال في اسرع وقت.

امانه ممرضة دمياط

وفي ذات السياق، اكدت الممرضة صاحبه الواقعه، في تصريحات صحفية سابقه لها، على انها لا تقبل اي اموال ليست من حقها، وانها تعمل من اجل كسب لقمة العيش الحلال، مما جعلها الاكثر شهره على مدار الساعات القليلة الماضيه، والتي جعلها مثال للامانه بين المواطنين.

إقرأ أيضاً

ممرضة دمياط بعد اعادتها 2 مليون جنيه: فلوس مش من حقي وربيت ولادي بالحلال