آخر موعد لتقديم معاون الشرطة .. شروط القبول في معهد معاوني الأمن 2023

آخر موعد لتقديم معاون الشرطة .. شروط القبول في معهد معاوني الأمن 2023
الشرطة
https://www.sba7egypt.com/?p=646103
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

بعد ان اصدر اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، موافقته على ان يتم فتح باب التقديم لدفعة جديدة من الطلبه والطالبات الذين يرغبون في التقديم بشأن اجتياز كافة الاختبارات الخاصة بالقبول في معاهد معاوني الأمن، ولكن يجب اولا ان تنطبق على الطلاب المتقدمين الشروط العامة التى اصدرتها وزارة الداخلية.

 

شروط الالتحاق بمعهد معاونى الأمن 2023

يجب على المتقدمين للالتحاق بالمعهد سواء ذكور او اناث ان يكونوا حاصلين على الجنسية المصرية هم ومن اب وام مصريين.

يجب على المتقدمين للالتحاق بالمعهد سواء ذكور او اناث ان لا يقل سنهم وقت التقدم للالتحاق عن 19 عاماً ولا يزيد على 25 عاماً.

يجب على المتقدمين للالتحاق بالمعهد سواء ذكور او اناث، ان يكونوا حاصلين على الشهادة الإعدادية أو ما يعادلها وأن يكون حسن السير والسلوك والسمعه.

يجب على المتقدمين للالتحاق بالمعهد سواء ذكور او اناث، ألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحرية فى جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة أو تفقده الثقة والاعتبار “ما لم يكن قد رد إليه اعتباره”.

يجب على المتقدمين للالتحاق بالمعهد سواء ذكور او اناث، ألا يكونوا قد سبق فصلهم من خدمة الحكومة، أومن القطاع العام، أو قطاع الأعمال العام.

يجب على المتقدمين للالتحاق بالمعهد سواء ذكور او اناث، ان يتجاوزا شروط اللياقة الصحية والبدنية، والتى يحددها المجلس الطبى المتخصص فى هيئة الشرطة.

يجب على المتقدمين للالتحاق بالمعهد سواء ذكور او اناث، يجب ان يجتازوا الاختبارات الخاصة باللياقة البدنية، والتى يصدر ببقرار من وزير الداخلية.

يجب على المتقدمين للالتحاق بالمعهد سواء ذكور او اناث،ألا يقل طول الذكور عن 170 سم وألا يقل طول الاناث عن 160 سم.

يجب على المتقدمين للالتحاق بالمعهد بالنسبة للذكور، ألا يكون مجنداً بالقوات المسلحة، أو ملحقاً للخدمة بالشرطة أو بأى جهات الدولة الأخرى.

يجب على المتقدمين للالتحاق بالمعهد سواء ذكور او اناث، ألا يكون متزوجين او قد سبق لهم الزواج.

وجاء فتح باب التقديم للالتحاق بالمعهد معاوني الأمن 2023، ابتداءا من يوم السبت القادم الموافق 18 من شهر فبراير 2023، وحتى يوم الأربعاءالموافق 22 من شهر مارس 2023.

اقرأ ايضا

استمرار معارض اهلا رمضان بمحافظة الإسكندرية حتى نهاية شهر رمضان.. تعرف علي التفاصيل