تعليم دمياط ينظم ورش عمل لنشر ثقافة التخطيط و رؤية مصر ٢٠٣٠

تعليم دمياط ينظم ورش عمل لنشر ثقافة التخطيط و رؤية مصر ٢٠٣٠
اجتماع وكيل تعليم دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=560989
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

عقد الدكتور خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اليوم الثلاثاء اجتماعا موسعا لإدارة التخطيط والمشروعات بالمديرية بقيادة د. رحاب البراشي، بحضور السادة مديري عموم المديرية والإدارات التعليمية ومسئولى التخطيط والمشروعات بالديوان والإدارات.

 

جاء ذلك لمناقشة خطة العمل خلال الفترة القادمة من خلال مناقشة وضع الخطط التنفيذية لإدارات و المدارس و عمل ورش عمل لنشر ثقافة التخطيط و رؤية مصر ٢٠٣٠ في تجمعات تدريبية و كذلك تنفيذ عدد من المبادرات منها مبادرة تدوير النفايات و مبادرة التواصل الأمن و مبادرة صحتك أمانة و مبادرة كن الأفضل و كذلك مبادرة المستهلك الصغير، بالإضافة إلى مناقشة أساليب و آليات تنفيذ تلك المبادرات علي ان يتم ورش عمل مع منسقي الإدارات لمناقشة هذه الآليات.

وفي إطار تفعيل مؤشر التنافسية تم الإعلان عن عدد من المسابقات لأفضل خطة تنفيذية على مستوى الإدارات و كذلك أفضل خطة مدرسية على مستوى المراحل المختلفة و أفضل تفعيل لمشروع و أفضل فكرة لمشروع مع تنفيذها.

كما ناقش الاجتماع عدة مقتراحات حول الاعداد و التجهيز لمؤتمر التخطيط اسلوب حياة في تعليم دمياط وفق رؤية مصر ٢٠٣٠ و الذي سيقام تحت رعاية ا.د منال عوض محافظ دمياط ود. خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً

وكيل تعليم دمياط يبحث مع مديري الإدارات التعليمية انشطة الاجازة الصيفية