استخراج جثه سيدة توفيت اثناء الولادة بمركز طبي خاص في دمياط والنيابة تستعجل تقرير الطب الشرعي

استخراج جثه سيدة توفيت اثناء الولادة بمركز طبي خاص في دمياط والنيابة تستعجل تقرير الطب الشرعي
ندى سلامه ضحية الاهمال
https://www.sba7egypt.com/?p=598340
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

امرت النيابة العامة، استخراج جثه سيدة تدعى ندى سلامه لقيت مصرعها اثناء اجراء جراحه ولادة قيصرية داخل مركز طبي خاص في محافظة دمياط، وانتداب الطب الشرعي لاخذ عينه من الجثمان والعمل على اعداد تقرير بالحالة.

 

كما اكدت النيابة العامة في بيانها على استعجال تقرير الطب الشرعي، لاتخاذ الاجراءات اللازمة وكشف ملابسات الواقعة، والوقوف على اسباب الوفاة، وذلك بعد ان تقدم زوج الضحية ببلاغ رسمي الى النائب العام، يتهم فيه طبيب شهير وصاحب مركز طبي خاص في دمياط بالاهمال والتسبب في وفاة زوجته.

نقل جثة السيدة المتوفاة بدمياط

نقل جثة السيدة المتوفاة بدمياط

وفاة ندى سلامه داخل مركز خاص بدمياط

تعود تفاصيل الواقعة الى مساء الاحد الماضي، حيث انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي اخبار عن وفاة سيدة في العقد الثاني من العمر اثناء اجراء عمليه ولادة قيصرية داخل مركز طبي شهير في دمياط، وعلى الفور تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تنازل زوج الضحية في البداية وبعدها قدم بلاغ جديد

ولكن سرعان ما تنازل زوج الضحية، بعدما نجح اهالي الضحية في اقناعه بالتنازل لعدم تشريح الجثه، وجرى دفن الجثمان في مقابر بورسعيد، ولكن عاد الزوج مره اخرى لتقديم بلاغ الى النائب العام، وبدورة امرت النيابة باستخراج الجثمان واخذ العينات الطبية اللازمة للوقوف على اسباب الوفاة وكشف الحقيقة.

إقرأ أيضاً

مستشفي الصفا بدمياط تكشف كواليس وفاة سيدة بعد اجراء ولادة قيصرية في مركز خاص