مستشفي الصفا بدمياط تكشف كواليس وفاة سيدة بعد اجراء ولادة قيصرية في مركز خاص

مستشفي الصفا بدمياط تكشف كواليس وفاة سيدة بعد اجراء ولادة قيصرية في مركز خاص
ندى سلامه ضحية الاهمال
https://www.sba7egypt.com/?p=597534
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اكدت مستشفى الصفا بدمياط، اليوم عبر بيان رسمي، عن كواليس وفاة سيدة تدعى ندى سلامه، بعد اجراءها عمليه ولادة قيصرية داخل مركز طبي خاص، واكدت المستشفى على عدم مسؤوليتها عن حالتها الصحية، وعملت كل جهدها لإنقاذ حياتها ولكن الحالة كانت في مراحلها الاخيرة.

 

حيث نعت مستشفي الصفا المرحومة ندى عمرو سلامة، واكدت على انها استقبلتها في حاله سيئه من خلال الإسعاف الحكومي بعد ان تعرضت الى مضاعفات على اثر نزيف حادث بعد اجراء جراحة ولادة قيصرية داخل أحد المركز الطبية الخاصه.

واشار البيان الى ان المريضة وصلت بالمركز في الساعة الثانية ظهراً وحدث لها مضاعفات نتيجة نزيف ثانوي على خلفيه اجراء الجراحه من خلال الطبيب صاحب المركز عبر الإسعاف مع فريقه الطبي واستقبلتها حجرة العمليات وجرى السيطرة علي النزيف وتم نقل المصاب الى العناية المركزة في وضع غير مستقر وبعد توقف الكلي عن العمل وجرى اعطاءها اكياس الدم الكافيه لحالتها في محاولة لإنقاذ حياتها ولكنها لفظت انفاسها الاخيرة وتوفيت في الساعه السادسة والنصف مساءا.

وجرى تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، واعلنت ايضا مديرية الصحة بالمحافظة، عن فتح تحقيق عاجل في الواقعه لكشف ملابساتها.

إقرأ أيضاً

حملة مرورية مكبرة للكشف عن متعاطي المواد المخدرة بدمياط