إختيار مدربى البرنامج القومي لمواجهة الشائعات بدمياط

إختيار مدربى البرنامج القومي لمواجهة الشائعات بدمياط
إختيار مدربى البرنامج القومي لمواجهة الشائعات بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=598229
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

عقد الكابتن عاطف عبد الهادي وكيل وزارة الشباب والرياضة بدمياط، اليوم اجتماع بمكتبه لجنة وزارة الشباب والرياضة المشكلة من الدكتور محمد حسن مساعد وزير الشباب والرياضة، والاستاذ أحمد مصطفى مسئول برلمان الطلائع بوزارة الشباب والرياضة، والاستاذ أحمد نجم مدرب معتمد بوزارة الشباب والرياضة ، وبحضور مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني .

 

إختيار مدربين فى المشروع القومى

وجرى عقد المقابلات الشخصية اليوم لعدد 22 شاب وفتاة من أبناء المحافظة من مختلف المدن والقرى لإختيار مدربين فى المشروع القومى لمواجهة الشائعات تحت شعار ” تصدوا معنا ” المرحلة الثانية والذى تم الإعلان عنه من قبل وزارة الشباب والرياضة، وذلك برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، من خلال الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني .

مواجهه تحديات الدولة المصرية

وعلى الجانب الاخر اكد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة على عمل الوزارة علي إستدامة الدعوة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، التي تعمل على الانتهاء من تحديات الدولة المصرية بالداخل أو الخارج لمواجهة الشائعات.

ويعمل البرنامج لتدريب مجموعة مختارة من الشباب، وبحسب باشراف الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، وبتوجيهات مدير عام المديرية، وبمتابعة وكيل المديرية للشباب أسامة خليفة .

إقرأ أيضاً

قومي المرأة بدمياط يستكمل ورش عمل مشروع رسائل البحر