وزارة النقل أعادة جسر الجيزة المعدني بعد إغلاقة لمدة 24 ساعة دون تعطيل حركة المرور

وزارة النقل أعادة جسر الجيزة المعدني بعد إغلاقة لمدة 24 ساعة دون تعطيل حركة المرور
رجال المرور
https://www.sba7egypt.com/?p=257220
هدير حلمي
موقع صباح مصر
هدير حلمي

قامت وزارة النقل بأعادة جسر الجيزة المعدني بعد اغلاقة جزئياً، ولمدة 24 ساعة دون تعطيل حركة المرور، مع استبدال الخدمة المرور خلال ساعات العمل، للقيام بأعمال التطوير التي استمرت 4 أيام.

 

انتهت المديرية العامة للنقل بالجيزة اليوم الأحد 10 مايو الساعة 5 صباحاً من تطوير  جسر الجيزة المعدني بعد إغلاقه جزئيًا لمدة 4 أيام، عندما انتشرت خدمات المرور لمراقبة حركة السيارات ومنع أي ازدحام مروري على الطرق بسبب الجسر.

 

والجدير بالذكر أنة تم إضافة طبقة من الإيبوكسي لتدعيمة ولتحقيق السيولة المرورية وأعلى مستوى من السلامة والأمن على المحاور والطرق، كما قامت وزارة النقل بتركيب لافتات إرشادية وتحذيرية طوال العمل، وتحديد خدمات المرور المطلوبة لتوفير حركة المرور ، مع مراعاة الانتهاء من الصيانة.

انتشار حملات مرورية ضخمة بالجيزة

انتشرت حملات مرورية بالجيزة. على المحاور والشوارع لرصد الانتهاكات وإجبار المواطنين على الامتثال لقواعد المرور وآداب السلوك، وكذلك للحد من حوادث الطرق التي تنطوي على حركة المرور في الاتجاه المعاكس أو وقوف السيارات غير الصحيح على الطرق السريعة ولمراقبة جميع أنواع المخالفات المرورية، وكذلك لمنع المخالفات المرورية والقواعد الأخلاقية، وكذلك جميع السيارات المهجورة التي يتم مراقبتها في الشوارع وتسبب ازدحام الطرق.

 

كما عززت الإدارة العامة للقاهرة تواجدها في الشوارع والساحات من خلال توزيع خدمات المرور بأعلى المحاور ، للعمل على القضاء على أي خلل أو حوادث تعوق حركة السيارات في شوارع العاصمة، وكذلك تسهيل وصول المواطنين إلى حيث يخططون للذهاب.

 

كما أطلقت الإدارة العامة للمرور حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادةل لمتعاطى المخدرات، مما يعرض سلامتك وسلامة الآخرين للخطر، وتم تعزيز حملات الرادار ومواقف السيارات والدراجات الرباعية والدراجات النارية، وزادت وزارة النقل وجود خدمات المرور طرق تكثيف ونشر عمليات التفتيش المحورية لمنع حدوث الازدحام المروري.