ضبط عاطلين عن العمل إلى المحكمة بتهمه تهريب المخدرات

ضبط عاطلين عن العمل إلى المحكمة بتهمه تهريب المخدرات
https://www.sba7egypt.com/?p=255909
هدير حلمي
موقع صباح مصر
هدير حلمي

أمر المدعي العام لجنوب القاهرة بإعادة العاطلين عن العمل إلى المحكمة بتهمه تهريب الحشيش وتهريب الهيروين في منطقتي البساتين ودار السلام، حيث يرى مدير أمن القاهرة، بقيادة الرائد اللواء أشرف الجندي، طلب المساعدة من وزير أمن العاصمة واعتقل العاطلين عن العمل الذين أبلغوا عن تهريب المخدرات والإبلاغ عن تهريب المخدرات البساتين ودار السلام، وتداولها بتلك المناطق حيث تم ضبط كميات من الحشيش والهيروين في حوزتهم قبل بيعها، واعترفوا بحيازتها لغرض كسب المال من عملائها.

 

وتمكن اللواء نبيل سليم، مدير إدارة مباحث القاهرة، معه قوة أمنية من مكافحة المخدرات، بالقبض محمد س. ع .34 عامًا، عاطل عن العمل من عزبة دسوقى بشارع عبد الفتاح الطباخ،  دائرة البساتين، اتهم سابقا في ثلاث قضايا عام 2016 بعابدين، ومصاباً بإعاقات أثناء وجوده في منطقة إقامته وبحوزته المضبوطات التالية: “كمية من الحشيش ووزنها 500 جرام ، مبلغ 2100 جنيه ، هاتف خلوي.

كما قام المقدم أحمد إبراهيم محمد، برفقة القوة المصاحبة له، بالقبض على عراقي عاطل عن العمل عمره 39 سنة ومقيم بدار السلام بشارع رشاد عبد الهادي قسم المطبعة، واتهم سابقاً في 6 قضايا أخرى 4 منها لعام 2015 م “مخدرات” أثناء تواجده في منطقة إقامته وحيازته المضبوطات التالية: “كمية مسحوق الهيروين المخدر تزن 135 جرامًا بمبلغ 1150 جنيهًا للهاتف الخلوي”.

 

واعترف بامتلاك المخدرات بقصد الاتجار ومبلغ الأموال التي تأتي من عائدات تجارته غير المشروعة، والهاتف الخلوي لتسهيل التواصل مع عملائه، ويجري تحرير التسجيلات اللازمة. . في إدارات أقسام شرطة المدينة لرصد جميع انتهاكات السلامة العامة، ومراقبة نشاط تجار المخدرات والعمل على السيطرة عليهم بسبب تأثيرهم السلبي على الشباب والاقتصاد الوطنى.