بطلات فيلم بنات رزق يعتمدون على حرف الراء في أسمائهم بالفيلم

بطلات فيلم بنات رزق يعتمدون على حرف الراء في أسمائهم بالفيلم
بنات رزق
https://www.sba7egypt.com/?p=511968
صباح مصر الفني
موقع صباح مصر
صباح مصر الفني

بعدما تم التعاقد مع أبطال فيلم بنات رزق بشكل رسمي مع الشركة المنتجة وهم كلاً من الفنانات شيرين رضا، أروى جودة، مي عمر، وغادة عادل، تم الكشف عن أدوراهم وأسمائهم في الفيلم حيث تجسد الفنانة شيرين رضا راضية والفنانة اروى جودة شخصية رواية والفنانة مي عمر تجسد شخصية رضوى والفنانة غادة عادل شخصية راجية.

وتدور أحداث الفيلم حول 4 فتيات تربط بينهم علاقة قرابة يقرران التخطيط لعملية نصب ويتحدان معاً لتنفيذها، والفيلم فكرة دكتور إسحاق إبراهيم وسيناريو وحوار كريم شيرين ومن إخراج مرقس عادل، وتدور أحداث الفيلم داخل إطار تشويقي ويتم تصويره مابين عدد من الدول العربية والأوربية المختلفة.

الجدير بالذكر أن الفنانة غادة عادل تنتظر عرض فيلمها الجديد وهو فيلم المحكمة المقرر عرضه في يوم 24 من نوفمبر المقبل، في حين أنها تواصل توصير مشاهدها من فيلم أهل الكهف مع الفنان خالد النبوي والذي ينتهى من تصويره حتى الآن وفي إنتظار الإنتهاء منه للكشف عن موعد عرضه بالسينمات.

كما أن الفنانة شيرين رضا تم عرض فيلمها الجديد الذي يحمل أسم قمر 14 لأول مرة في مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الخامسة، والذي حصل على ردود أفعال إيجابية وأنال إعجاب الكثير ممن شاهدوه.