من راندا البحيري إلي جميلة عوض نجمات جسدت معانة اضطراب الهوية الجنسية

من راندا البحيري إلي جميلة عوض نجمات جسدت معانة اضطراب الهوية الجنسية
جميلة عوض
https://www.sba7egypt.com/?p=510225
صباح مصر الفني
موقع صباح مصر
صباح مصر الفني

بعد أن كشفت النجمة جميلة عوض عن الدور الذي تلعبه في فيلم المحكمة من خلال شخصية فتاة تعيش حالة نفسية سيئة من خلال معاناتها بأنها تشعر بكونها رجل في جسد امرأة من خلال إلقاء الضوء علي هذه القضية الشائكة والت أثيرت في مجتمعنا بشكل كبير وأصبح الإفصاح عنها يعد جريمة يعاقب عليها المجتمع .

وهذا ما دفع النجمة جميلة عوض لخوض التجربة بكل ما هو مفعم بالحيوية والنشاط والجدل الذي تحدثه شخصيتها حين عرض الفيلم الذي من المقرر عرضة يوم 24 نوفمبر القادم في دور العرض السينمائي .

وقد سبقتها في ها العمل لنجمة راندا البحيري التي جسدت دور رجل يعيش في جسد فتاة في مسلسل جراب حوا والتي ظهرت فية بدور فتاة جامعية بشعر قصير أشبة بالرجال و بملابس شبابية أكثر وكانت تعلم بمشكلتها إلا أنها لا تعرف لمن تشتكي خاصة وأنها تحب صديقتها ومشاعرها لها مشاعر حب رجل لفتاة ومن ثم ترث راندا البحيري ثروة كبيرة من عمها فتقرر السفر للخارج من أجل أجراء عملية التحويل ومن ثم تعود للجامعة من قديد وسط عدم تقبل البعض لفكرة هذا التحول .

كذلك جسدنها النجمة داليا البحيري صرخة أنثي ولكن هذه المرة تظهر بشخصية الشاب الريفي الذي يحمل في صفاته خصائص أنثوية فيقرر التصحيح ويتحول لأنثى .