وفاة شخص في مشاجرة بمنطقة الهانوفيل بمحافظة الإسكندرية

وفاة شخص في مشاجرة بمنطقة الهانوفيل بمحافظة الإسكندرية
الاسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=727832
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

لقي ممرض يعمل في مستشفي الناريمان مصرعه في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة في منطقة الهانوفيل بالعجمي في محافظة الإسكندرية، وتم الدفع بسيارة الاسعاف والأجهزة الأمنية المختصة لمكان الواقعة

وفاة شخص في مشاجرة

حيث لقي ممرض يعمل بمستشفي الناريمان مصرعه طعنا بسكين في مشاجرة مع سائقين بسبب خلافات الجيرة، وقد تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الإسكندرية اخطار من قسم شرطة الدخيلة بورود بلاغ من مستشفي العجمي العام بوفاة شخص بعد إصابته بجروح توفي بسببها.

وفد انتقل ضباط قسم الشرطة للمستشفي وعقب الفحص تبين مصرع “محمد خ” يبلغ من العمر 32 عاما يعمل ممرض في مستشفي الناريمان ومقيم بمنطقة الهانوفيل، وأوضح التقرير الطبي إصابته بجروح قطعية في فروة الرأس والذراعين وكسر في قاع الجمجمة.

حيث تبين حدوث مشاجرة بين المجني عليه وكلا من “م. ر” يبلغ من العمر 33 عام ويعمل سائف توك توك، وشقيقه ويدعي “أ. ر” يبلغ من العمر 39 عاما ويعمل سائق، بسبب خلافات الجيرة، وقد تعدي المتهم الأول علي المجني عليه بسكين كبير مما أسفر عن إصابته التي تسبب في وفاته، وتم القبض علي المتهمان وقد اعترفا بارتكابهم الجريمة وتم تحرير المحضر وجاري العرض علي النيابة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضا

طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء 11-10-2023 ودرجات الحرارة المتوقعة