نيابة القاهرة تأمر بحبس المتهم بإنتحال صفة شرطى للإستيلاء على بضائع إحدى الشركات

نيابة القاهرة تأمر بحبس المتهم بإنتحال صفة شرطى للإستيلاء على بضائع إحدى الشركات
حبس المتهم
https://www.sba7egypt.com/?p=396639
zafta
موقع صباح مصر
zafta

عاقبت النيابة العامة بشمال القاهرة اليوم المتهم بانتحال صفة ضابط شرطى للإستيلاء على بضائع من شركة فى منطقة شبرا مصر بالحبس، وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

 

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارا من العقيد خالد سيف مفتش مباحث شبرا مصر يفيد بتلقى قسم شرطة شبرا بلاغا من صاحب شركة، مقيم بدائرة القسم بتعرضه لعملية نصب وإحتيال من قبل أحد الأشخاص، سبق أن تعرف عليه قام بالحصول على بعض البضائع من الشركة ملكه دون سداد قيمتها ادعى كونه ضابط شرطى.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى توصلت التحريات وجمع المعلومات التى قام بها، إلى تحديد مرتكب الواقعة وهو أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة النزهة بالقاهرة.

وعقب جمع المعلومات وتقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطه في أحد الأكمنة المعدة له، وبتفتيشه عثر بحوزته على مجموعة من الكروت الشخصية مدون عليها إسم أحد الأشخاص بالصفة المنتحلة، وبعض البضائع المستولى عليها، وأدوات يستخدمها فى نشاطه الإجرامى.

وبمواجهته بما نسب إليه من إتهام جاء بأقوال المبلغ وما أسفر عنه الضبط، واعترف بارتكابه الواقعة على النحو المُشار إليه، بإسلوب انتحال صفة رجال الشرطة باستخدام المضبوطات حيازته، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اقرأ أيضا