حبس تشكيل عصابى بحيازتهما 3 طرب حشيش فى الوايلى 4 أيام

حبس تشكيل عصابى بحيازتهما 3 طرب حشيش فى الوايلى 4 أيام
مخدر الحشيش
https://www.sba7egypt.com/?p=431038
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أمرت نيابة الوايلى الجزئية، بالعباسية بحبس تشكيل عصابى مكون من عاطلين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك لاتهامهما بحيازة بندقية آلية، و3 طرب حشيش بدائرة القسم، وطالبت النيابة العامة تحريات رجال المباحث حول المتهمين للوقوف على نشاطهما لاستكمال التحقيقات، ووجهت لهما تهم حيازة أسلحة نارية بدون تراخيص، والاتجار فى المواد المخدرة.

كان اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، قد تلقى إخطارا مفادة تمكن ضباط مكافحة المخدرات من ضبط تشكيل عصابى مكون من عاطلين بحوزتهما مبالغ مالية، و3 هواتف محمولة، وبندقية آلية، و3 طربة لمخدر الحشيش، و 2 خزينة سلاح، وكمية من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة، فى كمين أعد خصيصاً لضبطهما حال استقلالهما سيارة بدائرة قسم شرطة الوايلى، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

ومن جانبه كان قد قررت نيابة القاهرة إعدام 199 طن مواد غذائية فاسدة ومنتهية الصلاحية، تم ضبطها داخل شركتين بالقاهرة، كما طلبت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات.

بداية الاحداث عندما ورد معلومات لمديرية أمن القاهرة وأكدتها تحريات الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات، بحيازة شركتين على كميات كبيرة من المواد الغذائية، منتهية الصلاحية، ومتغيرة الخواص الطبيعية، وفاسدة، وبدون بيانات وعلامات تجارية.

وعقب تكثيف التحريات وتقنين الإجراءات أمكن استهداف الشركتين، وعثر بداخلهما على 199,17 طن مواد غذائية فاسدة ومتغيرة الخواص الطبيعية، ومنتهية الصلاحية، وبدون بيانات وعلامات تجارية، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

اقرأ أيضاً: