إصابة 6 أشقاء إثر مشاجرة بينهم فى الدقهلية

إصابة 6 أشقاء إثر مشاجرة بينهم فى الدقهلية
الاسعاف ينقل المصابين
https://www.sba7egypt.com/?p=430566
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهدت قرية الدنابيق التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية مشاجرة بين 6 أشقاء بينهم 4 سيدات، بسبب الخلاف على الميراث، ما أسفر عن إصابتهم، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

كان اللواء رأفت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير البحث الجنائي، بورود بلاغاً إلى مأمور مركز المنصورة من أحد أهالى قرية الدنابيق مركز المنصورة، يفيد حدوث مشاجره بين 6 أشقاء، ووجود مصابين.

تحريات مباحث الدقهلية

إنتقل على الفور رجال المباحث لمكان البلاغ، وبالفحص تبين من التحريات نشوب مشاجره بين طرف أول “س م ع” 50 سنه، ربه منزل، ومقيمة شارع سعد بن أبى وقاص الشروق دائرة مركز مدينة نصر القاهرة، وشقيقتها “ج . ع أ” 45 سنه، مقيمة قرية المعصره دائره مركز بلقاس، مصابه بكدمات وخدوش بالجسم، وشقيقتها، و”م” 56 سنه لا تعمل، وتقيم الدرب الاحمر القاهرة “، و”ن” 59 سنه لا تعمل.

وطرف ثانى فى المشاجرة شقيقى الطرف الأول “ع ” 59 سنه عامل مصاب بكدمات وخدوش بالجسم، و”ا ” 47 سنه رقيب شرطه من قوه مركز كفر سعد دمياط، مصاب خدوش وكدمات بالجسم، ويقيمان قريه الدنابيق مركز المنصورة وتبين من التحريات أن سبب المشاجرة حدوث خلافات بين الطرفين على الميراث، تطورت الخلافات إلى مشاجره بالإيدى وإحداث الإصابات المنوه بها.

تحرير محضر بواقعة الدقهلية

تم تحرير المحضر رقم 3466 لسنه 2021 جنح مركز المنصورة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتى طلبت ضبط طرفى المشاجرة وتحريات المباحث حول الواقعة.

اقرأ أيضا