إحالة أوراق المتهم بقتل ربة منزل ونجلتها فى الأقصر إلى فضيلة المفتى

إحالة أوراق المتهم بقتل ربة منزل ونجلتها فى الأقصر إلى فضيلة المفتى
إحالة أوراق المتهم بقتل ربة منزل ونجلتها فى الأقصر إلى فضيلة المفتى
https://www.sba7egypt.com/?p=396608
zafta
موقع صباح مصر
zafta

قررت محكمة جنايات الأقصر فى جلستها المنعقدة، اليوم الثلاثاء، بإحالة أوراق المتهم بقتل ربة منزل ونجلتها داخل منزلهما بمنطقة العوامية بمدينة الأقصر إلى مفتى الجمهورية.

 

كان قد تمكن رجال المباحث بالمديرية من كشف ملابسات واقعة العثور على جثمان ربة منزل ونجلتها داخل منزلهما بمنطقة العوامية بمدينة الأقصر، حيث تبين من التحريات أن أحد اللصوص حاول سرقة منزلهما، وعندما قاومته السيدتين تخلص منهن بالخنق ولاذا بالفراى، وتم تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تعود الأحداث عندما تلقى مدير أمن الأقصر، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بعثور الأهالى بمنطقة العوامية على جثتين، إحداهما لربة منزل تدعى “ع. م. ك” 50 سنة، ونجلتها “إ.س. م”البالغة من العمر 27 سنة، داخل منزلهما، وعلى الفور انتقلت قيادات مديرية الأمن لموقع البلاغ، وبإجراء المعاينة الأولية على الجثمانين تبين عدم وجود أية آثار لشبهه جنائية فى المنزل أو على أجساد الجثتين، وبعرضهما على الطبيب الشرعى صدر التقرير المبدئى يفيد بأنهن تعرضتا لحالة تسمم من أكل فاسد.

ولكن بعد صدور تقرير الطب الشرعى النهائى تبين أن السيدتين توفيتا نتيجة الخنق وليس التسمم، وعلى الفور قام رجال المباحث بتكثيف التحريات والتحقيقات تحت إشراف مدير المباحث الجنائية بالأقصر، وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الجريمة أحد اللصوص بعد مراجعة كاميرات المراقبة الخاصة بمحل بجوار منزل المجنى عليهما، وتم على الفور القبض على المتهم واعترف بارتكاب الواقعة، وكما عثر بحوزته على أقراص ذهبية وهاتف محمول خاص بالسيدة المتوفية سرقها منهن، وتم تحرير المحضر رقم 7079 عن الواقعة إدارى بندر الأقصر لسنة 2019، وتم إخطار النيابة التى أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتمت احالته للمحاكمة وبعرضه بمعرفة النقيب مصطفى على من قسم بندر الأقصر، أمرت المحكمة بجلسة اليوم بإحالة أوراق المتهم لفضيلة مفتى الجمهورية.

اقرأ أيضا