مياه القليوبية تعلن عن قطع المياه عن 3 مناطق بشبين القناطر الأربعاء

مياه القليوبية تعلن عن قطع المياه عن 3 مناطق بشبين القناطر الأربعاء
شركة مياه الشرب والصرف الصحي
https://www.sba7egypt.com/?p=393169
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تشهد محافظة القليوبية، غداً الأربعاء، قطع المياه عن 3 مناطق بمنطقة شبين القناطر، نتيجة لحدوث عطل مفاجئ بخط طرد محطة لرفع الصرف الصحي برقم 3 قطر 500 مم زهر، بدءاً من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الثالثة مساءاً.

 

المناطق التي يتم قطع المياه بها

وتشمل عملية قطع المياه مناطق “الوكلاء، عزبة أبو خضرة، الدلتا”، فيما ناشدت شركة المياه المواطنين باتخاذ احتياطاتهم وتدابيرهم من المياه خلال فترة الانقطاع، مشيرةً إلى توفيرها لسيارات مياه تلبيةً لأي طلبات تتلقاها حال احتياج أي مواطن للمياه.

جهود المحافظة في التعامل مع مياه الأمطار

وفي ضوء ما تشهده البلاد من عدم استقرار بحالة الطقس، صرحت شركة المياه والصرف الصحي عن انتهائها من تنفيذ بدالات لشفط مياه الأمطار بالجهود الذاتية بمحافظة القليوبية، شهر سبتمبر الماضي، في إطار الاستعداد لفصل الشتاء، لتصل تكلفتها الإجمالية 40 ألف جنيه.

فيما صرح المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة الشركة بأن تلك البدالات ستعمل بالكهرباء للقيام بعمليات الشفط وتصريف مياه الأمطار، علاوةً على استغلالها في مهام الصرف الصحي المختلفة، مشيراً إلى جهود القليوبية في صيانة وتجهيز المحركات الديزل.

وعليه أشاد مصطفى مجاهد بنجاح تجربة البدالات عقب شهوده تجربة حية لعملية تشغيلها والتأكد من فاعليتها في عملية تصريف مياه الأمطار، موجهاً بتنفيذ المزيد منها بكافة فروع الشركة.

اقرأ أيضا