مياه المنوفية تعلن عن انقطاع المياه عن مدينة شبين الكوم غداً

مياه المنوفية تعلن عن انقطاع المياه عن مدينة شبين الكوم غداً
انقطاع المياه
https://www.sba7egypt.com/?p=399148
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي محافظة المنوفية عن قطع المياه، غداً الثلاثاء، عن مدينة شبين الكوم بسبب أعمال الصيانة.

 

وشملت عملية قطع المياه مناطق كل من: كفر المصيلحة، وميت خاقان بمدينة شبين كوم، لتبدأ من الساعة الثامنة والنصف (8:30) صباحاً حتى الساعة الثانية (2) ظهراً، حيث تقوم الشركة بمباشرة أعمال صيانة وغسل للشبكات، في سبيل تطوير خدمات قطاع المياه المقدمة للمواطنين من قاطني المناطق المشار إليها.

وتناشد الشركو المواطنين وأصحاب المستشفيات والمخابز بتدبير احتياجاتهم من المياه، استعداداً لفترة الانقطاع، مشيرةً إلى قيامها بتوفير سيارات مياه صالحة للشرب، كإجراء احتياطي في حالة تلقي أي استغاثات أو شكاوي من قبل المواطنين.

والجدير بالذكر إعلان وزارة التخطيط بأن الإعتمادات المالية للعام المالي 2020/2021 وصلت لما يقرب من مليار جنيه نصف، بناءاً على جهود المحافظة المستمرة من أجل تطوير خدمات قطاع المياه والصرف الصحي المقدمة للمواطنين، من خلال تنفيذ وإنشاء مختلف المشروعات التنموية، وتكثيف العمالة، في سبيل تخطي نسب التنفيذ الاعتمادات المالية الخاصة بالأعوام المالية السابقة.

حيث بلغت قيمة اعتمادات مشاريع المياه والصرف الصحي لهذا العام ما يقرب من 634 مليون جنيه، بينما بلغت 344 مليون جنيه للعام الماضي، والتي تمثلت بدورها في إدخال الخدمة لقرى جديدة والقرى المحرومة الأكثر احتياجاً.

اقرأ أيضا