مشاركة نائب محافظ أسوان للتبرع ببلازما الدم بعد تعافيها من كورونا

مشاركة نائب محافظ أسوان للتبرع ببلازما الدم بعد تعافيها من كورونا
نائب محافظة اسوان
https://www.sba7egypt.com/?p=294690
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

أعلنت الدكتورة غادة يحيى أبو زيد نائبة محافظ أسوان، أن نتيجة المسحة لها تحولت من إيجابي إلى سلبي وأنها قد شُفيت تمامًا من إصابتها بفيروس كورونا المستجد، بعد رحلة من العزل المنزلي استغرقت 24 يوما.

 

كانت محافظة أسوان قد أعلنت رسميا عن إصابة الدكتورة غادة يحيى بعد إثبات نتيجة المسحة لها إيجابيًا، وذلك يوم 27 من شهر مايو الماضي، ثم خضعت للعزل المنزلي مع وجود الرعاية الطبية اللازمة، حيث تابع حالتها الصحية كلا من الدكتور محمد يحيى أبو زيد والدكتور رمضان غريب، والدكتور إيهاب عماد وكيل وزارة الصحة بأسوان.

 

وأوضحت نائب المحافظ أنها التزمت في هذه الفترة بجميع الإرشادات والإجراءات في التعامل والالتزام بالتعقيم والتطهير المستمر، والالتزام أيضا بالعلاج المقرر في بروتوكولات العلاج بوزارة الصحة.

 

كما أشادت بدور عائلتها في تقديم الدعم المعنوي والرعاية الكاملة لها، وأعربت عن امتنانها للدكتور للواء أشرف عطية محافظ أسوان، على دعمه الكامل لها أثناء فترة تلقيها العلاج، كما قدمت الشكر لجميع أهل أسوان لدعمهم لها، ودعت المتعافين من فيروس كورونا لمشاركتها في التبرع بالبلازما لدعم المصابين ومحاولة السيطرة على انتشار الفيروس.

اقرأ أيضا
إزالة 521 حالة تعدي على أراضي الدولة بالدقهلية واستمرار إطلاق الحملات